شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد تقديم بكري ضده بلاغا للنائب العام.. العوضي: السجن دفاعا عن مصر شرف

بعد تقديم بكري ضده بلاغا للنائب العام.. العوضي: السجن دفاعا عن مصر شرف
قال المحامي طارق العوضي مدير مركز دعم دولة القانون، تعليقًا على البلاغ المقدم ضده من النائب مصطفى بكري وآخرين: "مرحبا بالسجن دفاعًا عن أرض مصر، هذا شرف ما بعده شرف، عمر السجن ما غير فكرة، أرضنا عرضنا ومش هنفرط فيها"

قال المحامي طارق العوضي مدير مركز دعم دولة القانون، تعليقًا على البلاغ المقدم ضده من النائب مصطفى بكري وآخرين: “مرحبا بالسجن دفاعًا عن أرض مصر، هذا شرف ما بعده شرف، عمر السجن ما غير فكرة، أرضنا عرضنا ومش هنفرط فيها”.

وكتب “العوضي” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “أعلم جيدًا، أنه للذود عن تراب وكرامة الوطن ثمن وستجدونني دائمًا جاهزا لأداء هذا الثمن”.

وكان مصطفى بكري عضو مجلس النواب، قدم بلاغًا للنائب العام، تضمن توقيعات عدد من النواب، ضد المحامي الحقوقي طارق العوضي، بتهمة إعاقة المؤسسة التشريعية عن أداء عملها، بعد إعلان الأخير عن تدشين حملة لإعداد قائمة سوداء بأسماء النواب الموافقين على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية وتنازل مصر عن جزيرتي تيران وصنافير لصالح السعودية، وتعليقها لهم في دوائرهم، وعلى المقاهي والأندية والسينمات والشوارع، والمسارح. 

ووصف بكري، في بلاغه تدشين الحملة بأنه يمثل “تهديدًا وترهيبًا وتحريضًا لإعاقة المؤسسة التشريعية عن أداء عملها مما يجرمه القانون، ويعاقب مرتكبيه، وأن هذا الشخص معروف بمواقفه المعادية وتحريضه للمواطنين للتظاهر ضد اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية 25 إبريل المقبل، وعلاقته معروفة ببعض أنصار حركة 6 إبريل”.

من جهة أخرى، دشن عدد من النشطاء على موقع “أفاز”، حملة توقيعات للتضامن مع المحامي طارق العوضي ضد بلاغ مصطفى بكري”،  كما دشن عدد من النشطاء صفحة على “فيس بوك”، بعنوان “كلنا طارق العوضي المحامي الشريف”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023