شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مؤيد للسيسي يعتدي على متظاهرة في “جمعة الأرض”

بالفيديو.. مؤيد للسيسي يعتدي على متظاهرة في “جمعة الأرض”
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" فيديو يظهر اعتداء مؤيدي تنازل السيسي عن جزيرتي تيران وصنافير على وقفة لعدد من المحامين أمام مقر نقابتهم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” فيديو يظهر اعتداء مؤيدي تنازل السيسي عن جزيرتي تيران وصنافير على وقفة لعدد من المحامين أمام مقر نقابتهم في جمعة الأرض، نددوا خلالها ببيع السيسي للجزيرتين.

وبينما رفع المحامون لافتاتهم الاحتجاجية، وأخذوا يهتفون: “التنازل باطل”، انتزع أحد مؤيدي السيسي اللافتة فجأة من يدي أحد المحامين، وظل المحامي الذي تجاهله يهتف: “الاتفاقية باطلة”.

وحاول بعض المتظاهرين تهدئة مؤيد السيسي، وسألوه: “حضرتك محامٍ؟” فأجاب: أيوه، لكنه حاول الاعتداء مجددا عليهم، فطالبوه بالانصراف، لكنه دخل في مشادة كلامية مع متظاهرة حافظت على هدوئها، قائلة له: “السيسي خائن”.

فقال بانفعال: “مش خاين”، ثم انتزع لافتة متظاهر آخر، مضيفا: “السيسي ما خانش”، واستمر المحامون يهتفون: “يا شهيد نم وارتاح.. راح يبيعوها على المفتاح”.

وكانت العديد من القوى الشبابية والسياسية قد نظمت أمس عدة تظاهرات اعتراضًا على استيلاء السعودية على جزيرتي تيران وصنافير بمساعدة عبدالفتاح السيسي، مؤكدين مصرية تيران وصنافير وعدم التفريط فيهما. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023