شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. ثانوية بالفيوم بلا كهرباء وحمامات.. وطلاب: ندرس في حوش مواشي

بالصور.. ثانوية بالفيوم بلا كهرباء وحمامات.. وطلاب: ندرس في حوش مواشي
يشتكي طلاب مدرسة الشهيد أحمد عبدالعاطي الثانوية بنين بمدينة سنورس بمحافظة الفيوم، من الإهمال الذي يسيطرعلى المدرسة منذ فترة طويلة، حيث تُعتبر المدرسة معدومة الخدمات، بحسب وصف الطلاب

يشتكي طلاب مدرسة الشهيد أحمد عبدالعاطي الثانوية بنين بمدينة سنورس بمحافظة الفيوم، من الإهمال الذي يسيطر على المدرسة منذ فترة طويلة، حيث تُعتبر المدرسة معدومة الخدمات، بحسب وصف الطلاب.

وتبين أن فصول المدرسة لا يوجد بها كهرباء أو مراوح للتهوية، بينما لا توجد إلا أجهزة الكمبيوتر المتهالكة منذ سنوات بمعامل الحاسب الآلي، أما دورة المياه الخاصة بالطلاب فهي غير صالحة للاستخدام البشري، حيث إن جميع الحمامات ليست صالحة حتى للنظر إليها.

يقول الطالب س.ع: “إحنا مش في مدرسة، إحنا في حوش بهايم، كل حاجة في المدرسة بايظة والكهرباء مبتجيش والمياه قاطعة طول اليوم، والفصول كلها متكسرة والزجاج بتاع الشبابيك مكسر، وممكن يقع علينا في أي وقت”.

وأضاف ن.ع: “بالنسبة للمدرسة فكل حاجة واضحة، أما بقى اللي مش واضح اللي بيحصل في اليوم الدراسي، كل يوم باجي المدرسة ومفيش مدرسين بيشرحوا، ونسبة كبيرة من الطلاب مادخلوش المدرسة من أول السنة، والباقي بيحضر يوم و10 لأ”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023