شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مرتضى منصور ولجنة الحكام “دونت ميكس”

بالفيديو.. مرتضى منصور ولجنة الحكام “دونت ميكس”
اشتعلت الأزمة بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وجمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، خلال الآونة الأخيرة؛ على خلفية خسارة الفريق الأبيض من النادي الإسماعيلي.

اشتعلت الأزمة بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وجمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، خلال الآونة الأخيرة؛ على خلفية خسارة الفريق الأبيض من النادي الإسماعيلي.

وتلقى الزمالك خسارة من فريق الإسماعيلي بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويبدو أن العلاقة بين رئيس نادي الزمالك ولجنة الحكام بشكل عام “دونت ميكس”؛ حيث شهدت، خلال الشهور الماضية، توترًا شديدًا بين “منصور” ورؤساء اللجنة المتعاقبين بدءًا من عصام عبدالفتاح وانتهاءً بجمال الغندور، كما يظهر ذلك من خلال التقرير التالي.

عصام عبدالفتاح

دب خلاف حاد بين مرتضى منصور، وعصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام السابق؛ بسبب رفض الأول إدارة الأخير للمنظومة التحكيمية بشكل عام.

وتقدم مرتضى منصور بخطاب رسمي إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، يطلب فيها الإطاحة بعبدالفتاح من منصبه.

وجيه أحمد

تقدم عصام عبدالفتاح باستقالته من رئاسة لجنة الحكام من أجل تولي عضوية اللجنة الفنية للحكام بالاتحاد الإماراتي؛ حيث كلف مجلس الجبلاية وجيه أحمد بإدارة المنظومة التحكيمية لحين إشعار آخر.

وسرعان ما وجه رئيس نادي الزمالك اتهاماته للجنة الحكام بأنها تكيل بمكيالين من خلال إسناد لقاءات الأهلي لحكام أكثر كفاءة من الذين يديرون مباريات الزمالك.

أحمد الشناوي

أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة، قرارًا بتعيين أحمد الشناوي، رئيسًا للجنة الحكام بدلًا من وجيه؛ نظرًا للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الأول في هذا المجال.

وبادر رئيس نادي الزمالك بتهديد الشناوي وتحذيره من تعيين حكام بعينهم في مباريات الزمالك، الأمر الذي جعل الأخير يرفض الاستمرار في هذا المنصب.

جمال الغندور

اشتعلت الأزمة بين الغندور ومنصور؛ على خلفية خسارة الفريق الأبيض مباراة الإسماعيلي الماضية؛ حيث وجه مرتضى منصور العديد من الاتهامات إلى الغندور بأنه يتعمد تعيين حكام بعينهم من أجل خسارة الزمالك.

وتبادل الثنائي العديد من التصريحات في وسائل الإعلام، خلال الساعات القليلة الماضية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023