شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سفير السعودية بالقاهرة: زيارة الملك سلمان ستحمل مفاجأة للجميع

سفير السعودية بالقاهرة: زيارة الملك سلمان ستحمل مفاجأة للجميع
أكد أحمد قطان، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، إن زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، إلى القاهرة، اليوم الخميس، ستحمل مفاجأة للجميع وسيكون الإعلان عنها فور وصوله.

أكد أحمد قطان، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، أن زيارة الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، إلى القاهرة، اليوم الخميس، ستحمل مفاجأة للجميع، وسيكون الإعلان عنها فور وصوله، أبرزها التوقيع على عدد كبير من الاتفاقيات التجارية بين المستثمرين في كلا البلدين.

وأشار قطان في مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر”، المُذاع على فضائية “إم بي سي مصر” إلى أن هناك من يحاول تعكير صفو العلاقات المصرية السعودية، ولكن القيادة الرشيدة في البلدين تقف لتلك المحاولات بالمرصاد، واصفًا الزيارة بالتاريخية وغير المسبوقة.

وكشف قطان أن زيارة الملك سلمان للقاهرة ستتضمن التوقيع على عدد كبير من الاتفاقيات التجارية بين المستثمرين في كلا البلدين، مشيراً إلى أن مباحثات عبد الفتاح السيسي، والملك سلمان، ستتناول جميع الموضوعات المطروحة على الساحة حاليا.

وتابع قطان، إلى أنه من المقرر أن يلتقي الملك سلمان خلال زيارته للقاهرة بالمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والسفراء العرب المعتمدين لدى مصر.

وكان السفير قد كتب عبر حسابه على موقع “تويتر” صباح أمس الأربعاء، أنه “عند تأسيس المملكة كانت مصر بكل تاريخها وثقلها البشري في مقدمة الدول التي أرست دعائم الشراكة مع المملكة”.

وأضاف  إن “المملكة العربية السعودية حكومةً وشعباً تقف بجوار شقيقتها مصر في مواجهة كل ما يحاك ضدها”



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023