شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في قضية أحداث الإسماعيلية.. شاهد نفي: أنا والشيخ حسن كنا بنشتري “بيض”

في قضية أحداث الإسماعيلية.. شاهد نفي: أنا والشيخ حسن كنا بنشتري “بيض”
قال شاهد النفي في قضية أحداث الإسماعيلية "رجائي عبدالصبور"، لهيئة المحكمة، إنه والمتهم "الشيخ حسن" كانا في مدينة الجيزة يوم الأحداث لإنهاء وإتمام نقل "شحنة بيض"، ولم يكن المتهم موجودًا بالأحداث وقتها بالإسماعيلية.

قال شاهد النفي في قضية أحداث الإسماعيلية “رجائي عبدالصبور”، لهيئة المحكمة، إنه والمتهم “الشيخ حسن” كانا في مدينة الجيزة يوم الأحداث لإنهاء وإتمام نقل “شحنة بيض”، ولم يكن المتهم موجودًا بالأحداث وقتها بالإسماعيلية.

وتابع الشاهد أنه غادر والشيخ “حسن” في نحو الساعة الخامسة والنصف صباحًا، يوم الخامس من يوليو -يوم الأحداث- ووصلا لمنطقة أرض اللواء؛ حيث المكان المتفق عليه لإنزال البضاعة، وبعدها نشبت مشاجرة الشيخ “حسن” ومجموعة من الأفراد، ما اضطره إلى أخذ سيارته وغادر مسرعًا عائدًا للإسماعيلية.

أحالت النيابة المرشد العام للإخوان وآخرين إلى محكمة الجنايات، ونسبت إلى المتهمين من الأول وحتى الرابع والثلاثين تهم تدبير التجمهر أمام ديوان عام محافظة الإسماعيلية وتعريض السلم العام للخطر، وأن الغرض من التجمع كان لارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة، والقتل والتأثير على رجال السلطة العامة في أداء أعمالهم بالقوة والعنف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023