شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الأمن تواصل إخفاء 23 شابا بالإسكندرية قسريا

قوات الأمن تواصل إخفاء 23 شابا بالإسكندرية قسريا
تواصل قوات الأمن بالإسكندرية إخفاء 23 شابا عقب اختطافهم خلال مدد متفاوتة ما بين الأسبوع والأربعين يوما، وسط توارد أنباء بتعرضهم لأبشع انواع التعذيب بمقر الأمن الوطني بالإسكندرية.

تواصل قوات الأمن بالإسكندرية إخفاء 23 شابا عقب اختطافهم خلال مدد متفاوتة ما بين الأسبوع والأربعين يوما، وسط توارد أنباء بتعرضهم لأبشع انواع التعذيب بمقر الأمن الوطني بالإسكندرية.

وقامت قوات الأمن، مساء يوم الاثنين 28 مارس بالقبض على مجموعة من الطلاب أثناء لعبهم كرة القدم في أحد الملاعب بمنطقة سيدي بشر واقتيادهم إلى قسم المنتزه أول، ثم مقر الأمن الوطني بأبيس.

كما قامت باختطاف عدد من الشباب خلال عدد من الحملات الأمنية على منازلهم واختطافهم قسريا، بالإضافة إلى استمرار الاختفاء القسري لكل من: محمود إسماعيل المختفي منذ 12 مارس، وأسامة مصطفى البرعى المختفي منذ 18 فبراير، وسط توارد أنباء بتعرضهم للتعذيب.

فيما وجهت أسر الشباب استغاثة إنسانية لكل الجهات المختصة والمنظمات الحقوقية المحلية والدولية بالتدخل الفورى لكشف مصير أبنائها وإيقاف الانتهاك والتعذيب بحقهم، كما حمّلت الأسر السلطات الحاكمة المسئولية الكاملة عن سلامة أبنائها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023