شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزيرة الاستثمار تعين موظفين من أوراسكوم في ديوان الوزارة

وزيرة الاستثمار تعين موظفين من أوراسكوم في ديوان الوزارة
كشفت مصادر بوزارة الاستثمار عن قيام داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار الجديدة، باستخدام موظفين من شركة أوراسكوم التي كانت تعمل بها قبل توليها حقيبة الوزارة، ليحلوا محل موظفي ديوان الوزارة، منهم ١٣ موظفًا من خارج الوزارة...

كشفت مصادر بوزارة الاستثمار عن قيام داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار الجديدة، باستخدام موظفين من شركة أوراسكوم التي كانت تعمل بها قبل توليها حقيبة الوزارة، ليحلوا محل موظفي ديوان الوزارة، منهم ١٣ موظفًا من خارج الوزارة، وطاقم السكرتارية الخاصة بها، و٣ سكرتيرات واستقدمت آخرين من أوراسكوم، بالإضافة إلى تغيير طاقم السعاة الخاص بها واستبدلت بهم اثنين من الشركة.

وأكدت المصادر بتصريحات لها خلال مواقع إعلامية أنها غيرت الطاقم الإعلامي بالكامل، ومتوقع استبدال آخر به من نفس الشركة أيضًا، وهو ما أثار غضب العاملين بالوزارة.

وأوضحت المصادر أنها طلبت أيضًا من الحرس الخاص بها، المُعين من قبل وزارة الداخلية لحراستها أن يأخذ تعليماته من السكرتارية الخاصة بها، وهو ما أثار غضب الضابط المُكلف بحراستها، ورفض هذا الأمر، وقال لها: “أنا مكلف من الداخلية بحراستك وأتلقى تعليماتي من الوزيرة مباشرة”، وطالب بنقله، وهو ما أثار غضب الوزيرة، فوافقت على الفور بتغييره واستبدال آخر به.

وأضافت المصادر أن الوزيرة منذ توليها الوزارة استخدمت أسلوب التعنيف مع جميع المسؤولين بالوزارة، بدءًا من علاء عمر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، عندما وجدت بصمة حذاء داخل الأسانسير، وقدمت له ملحوظة أمام الجميع، ما وضعه في موقف محرج، وعندما وجدت عقب سيجارة على الأرض، عنفت الجميع، وهددت بتغيير شركة النظافة التي تتعامل معها الوزارة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023