شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مواطنون يضربون أنفسهم بـ”الحذاء” ندمًا على انتخابهم “عكاشة”

بالفيديو.. مواطنون يضربون أنفسهم بـ”الحذاء” ندمًا على انتخابهم “عكاشة”
نظم مواطنون بدائرة طلخا ونبروه بالدقهلية، تظاهرة؛ تنديدًا بلقاء النائب البرلماني توفيق عكاشة مع السفير "الإسرائيلي"، واحتجاجًا على ما وصفوه بمحاولة تطبيع العلاقات مع "إسرائيل".

نظم مواطنون بدائرة طلخا ونبروه بالدقهلية، تظاهرة؛ تنديدًا بلقاء النائب البرلماني توفيق عكاشة مع السفير “الإسرائيلي”، واحتجاجًا على ما وصفوه بمحاولة تطبيع العلاقات مع “إسرائيل”.

وأعرب المواطنون عن ندمهم لانتخاب توفيق عكاشة ممثلًا عنهم في البرلمان، وبدءوا حملة بعنوان “تمرد” لسحب الثقة منه، مرددين هتافات “لا للتطبيع”، “يسقط الخاين العميل”.

وقال أصحاب المبادرة -في استمارة سحب الثقة من عكاشة-: “سحب الثقة من النائب توفيق عكاشة علشان الأمن القومي لمصر.. وعلشان حق شهداء 48، 56، 67،73 علشان تابع لأميركا وبكده مش ممكن توفيق عكاشة يمثلنا في البرلمان”.

وقال أحد المواطنين: “أنا باضرب نفسي بالجزمة إني انتخبت عكاشة في يوم من الأيام، كان يوم أسود جبتلنا العار وجبت لدايره طلخا”، وقال آخر: “بعد ما انتخبناه ييجي يبعنا ويبيع مصر لإسرائيل؟ وهوه اعترف قبل كده إنه له صداقة مع إسرائيليين”.

وكان النائب توفيق عكاشة، قد استقبل السفير الإسرائيلي في منزله بالقاهرة، فيما أوضح أنه أخطر الأمن قبل اللقاء، وأنه سيلتقي عددًا من سفراء الدول منهم الأميركي والبريطاني قريبًا.

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

مصريون من الدائرة التي زارها سفير الكيان الصهيوني يستنكرون محاولات تطبيع العلاقات

‎Posted by ‎عبدالعزيز مجاهد‎ on‎ 28 فبراير، 2016

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023