شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غادة إبراهيم من دعم السيسي لاتهامها بإدارة شقتين للدعارة

غادة إبراهيم من دعم السيسي لاتهامها بإدارة شقتين للدعارة
عرفت الممثلة غادة إبراهيم، بدعمها لعبدالفتاح السيسي، وإشادتها به عبر التصريحات التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها دائمًا ما تثير سخرية الجماهير بسبب ما ترتديه من أزياء تظهر بها خلال المهرجانات السينمائية.

عرفت الممثلة غادة إبراهيم، بدعمها لعبدالفتاح السيسي، وإشادتها به عبر التصريحات التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها دائمًا ما تثير سخرية الجماهير بسبب ما ترتديه من أزياء تظهر بها خلال المهرجانات السينمائية، وأخيرًا تم القبض عليها بتهمة إدارة شقتي دعارة بمنطقة المعادي.

غادة والسياسة

ظهرت خلال الانتخابات الرئاسية، بعد انقلاب العسكر على الدكتور محمد مرسي، أول رئيس مصري منتخب ديمقراطيًا، وهي ترفع علم مصر وعلامة تأييد السيسي، وتلتقط الصور مع أفراد الجيش.

وقالت: “أنا نازلة أشارك في مستقبل مصر، دي مصر اللي اتربينا عشانها، الجيش والشرطة والشعب مع بعض، مفيش إجبار”.

وعن مشروع قناة السويس الجديدة، أكدت أن إشادة دول العالم بالمشروع، تعد اعترافًا بمكانة وحجم مصر الحقيقي وسط العالم، فضلًا عن الاعتراف بأصالة شعبها وقوة رئيسها.

وأضافت – لـ”اليوم السابع”- أن ما أنجزه السيسي في سنة اختصر من عمر وجهد ودم المصريين سنوات جعلنا نعوض ما عانيناه من 2011 حتى 30 يونيو 2013، كما جعلنا نرفع رءوسنا أمام العالم بزهو وفخر وعزة ونمحو من ذاكرة التاريخ أسوأ عصور مرت بها مصر.

وكان آخر ما كتبته الفنانة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قبل القبض عليها، حث متابعيها على التبرع لصندوق “تحيا مصر”.

كما أشادت -عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك”- بخطاب عبدالفتاح السيسي الأخير، وخاصة لغة التهديد والوعيد لأعداء الوطن، على حد قولها.

إطلالاتها تثير السخرية

نالت شهرة واسعة؛ بعد أن سخر منها الإعلامي الساخر باسم يوسف في برنامجه “البرنامج”، وكشف باسم عن فيديو لغادة تتحدث فيه عن فستانها، مؤكّدة أنّها اختارت فستانًا “هاندميد” لونه غامق ومحتشم ليتناسب مع الأحداث.

وأثارت سخرية الجماهير بعد ظهورها في حفل افتتاح الدورة الـ37 من مهرجان القاهرة السينمائي، بملابس وتسريحة غريبة؛ حيث انفجر بعض الحضور بالضحك بمجرد دخولها.

وألقى بعض الحضور عبارات ساخرة؛ حيث لقبوها بـ”ميكي” نسبة للشخصية الكارتونية الشهيرة ميكى ماوس، وعلق البعض الآخر: هي عاملة موظمبيليه في شعرها؟!”، فيما لقبها آخرون بـ”ليدي غادة”، واعتبرت أن السخرية والانتقادات على مواقع “السوشيال ميديا” تخطت مرحلة “النقد” ووصلت إلى “السفالة”.

تصدرت الحلقة التي قدمتها مع الفنان رامز جلال، رمضان الماضي، في برنامج المقالب “رامز واكل الجو”، صفحات السوشيال ميديا؛ وذلك بعد أن تعاملت مع دوبلير الفنان العالمي ليوناردو دي كابوري بشكل كوميدي.

وعرفت غادة بكراهيتها للفنانة إلهام شاهين، وهي تجاهر بذلك دومًا ولا تترك مناسبة حتى تؤكد على ذلك.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023