شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الكاف يختار طاقم حكام مباراتي مصر مع نيجيريا

الكاف يختار طاقم حكام مباراتي مصر مع نيجيريا
استقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، برئاسة السوداني مجدي شمس الدين، على اختيار طاقم الحكام المؤهل لإدارة مباراتي المنتخب المصري مع منتخب نيجيريا المقرر لها في مارس المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة وال

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، برئاسة السوداني مجدي شمس الدين، على اختيار طاقم الحكام المؤهل لإدارة مباراتي المنتخب المصري مع منتخب نيجيريا المقرر لها في مارس المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

واختار الكاف لمباراة نيجيريا ومصر في “25 مارس” طاقم حكام يتكون من الزامبي جاني سيكازوي حكم ساحة، ويعاونه أرسينيو مارينجوالا “موزمبيق” وروميو كاسينجيلي “زامبيا”، وديزدوم شيوي “زامبيا” حكما رابعا، ومراقب المباراة عباسي سنديوا “أوغندا”.

في حين تم اختيار طاقم حكام لمباراة مصر ونيجيريا التي تعقد في “29 مارس”، والذي يتكون من الجنوب إفريقي دانيال بنيت حكما رئيسيا، ويعاونه زاخيلي سويلا وبيتر شواكي “جنوب إفريقيا”، وكوالا ساندي كونجوكو “جنوب إفريقيا” حكما رابعا، ويراقب المباراة سيد بالخياط “المغرب”.

ومن المقرر أن تقام مباراة الجولة الثالثة يوم 25 من الشهر المقبل بمدينة كادونا النيجيرية، وتقام مباراة الجولة الرابعة على استاد برج العرب بالإسكندرية، في التاسع والعشرين من الشهر القادم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023