شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تسونامي الجسمي يصل إلى لبنان.. ومغردون: حبه قاتل

تسونامي الجسمي يصل إلى لبنان.. ومغردون: حبه قاتل
أراد المطرب الاماراتي حسين الجسمي أن يخالف اتجاه الأحداث، في الوقت الذي تشهد فيه العلاقات اللبنانية الخليجية أزمة سياسية كبيرة، فعبر عن حبه للبنان من خلال تغريدة له على موقع التدوين المصغر "تويتر".

أراد المطرب الاماراتي حسين الجسمي أن يخالف اتجاه الأحداث، في الوقت الذي تشهد فيه العلاقات اللبنانية الخليجية أزمة سياسية كبيرة، فعبر عن حبه للبنان من خلال تغريدة له على موقع التدوين المصغر “تويتر”.

وغرد الجسمي، بمقطع صغير من أغنية لفيروز قائلًا: “يا لبنان بحبك لتخلص الدني”، وهي التغريدة التي أثارت ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استغل البعض الفرصة ليذكروا بالحملة التي كان قد شنّها مغردون ضد المطرب الاماراتي واعتبروا فيها أنه “نذير شؤم”، وذلك عى خلفية وقوع احتجاجات بلبنان بسبب عرض قناة “mbc”مقطع للسخرية من الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني حسن نصر الله.

فغرد مختار قائلًا : ”  استعدوا للبلاء والمصائب فمعروف عنه حبه قاتل”.

فيما علق منصور بن دبلان بقوله : ” انا لله وان اليه راجعون خربت لبنان عز الله”.

وغرد حساب آخر بقوله : ” الله يستر”.

وقال مازن : ” راح لبنان فيها انتظروا الحروب و المجاعات”.

يذكر أن الجسمي تعرض لموجة من الإنتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، معتبرين أنه كلما قدم أغنية لبلد ما، تحدث فيه مشاكل أمنية يذهب ضحيتها الكثير من الأشخاص، وذلك لأن طرح منذ فترة عبر قناته الخاصة على “يوتيوب” أغنية باللهجة الإماراتية بعنوان”نفح باريس”، أعقبتها الهجمات التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية وراح ضحيتها 132شخص.

ورد الجسمي على هذه الحملة بتغريدة له قال فيها : “أنتم ناسي وأهلي ومنكم أستمد نجاحي وأفكاري وسأظل راقي وشامخ كجبل للثقافة والأغنية الاماراتية والخليجيه والعربيه مهما لفاني من بعض أحبائي تجريح”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023