شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

آيتن الموجي تكشف تفاصيل وقف الأزهر برنامجها.. والفضائية تنفي

آيتن الموجي تكشف تفاصيل وقف الأزهر برنامجها.. والفضائية تنفي
أكدت الإعلامية آيتن الموجي، المذيعة بالتليفزيون المصري، أن قرار إيقاف برنامجها "ملفات ساخنة"، والمذاع عبر الفضائية المصرية، صدر بناءً على تعليمات رئيس القناة محمود عبدالسلام

أكدت الإعلامية آيتن الموجي، المذيعة بالتليفزيون المصري، أن قرار إيقاف برنامجها “ملفات ساخنة”، والمذاع عبر الفضائية المصرية، صدر بناءً على تعليمات رئيس القناة محمود عبدالسلام، عقب استضافتها المفكر الإسلامي والباحث في فلسفة الأديان، سيد القمني.

واتهمت الموجي، خلال لقائها بأحد البرامج الفضائية، رئيس القناة برفض دخول القمني مبنى ماسبيرو، بداعي أنه شاذ فكريا، وفق قولها.

وقالت: “رئيس القناة أبلغني أن شيخ الأزهر اتصل به، وأعرب عن استيائه الشديد من الحلقة”.

وبالمقابل، نفى محمود عبدالسلام، تصريحات المذيعة بالتليفزيون المصري.

وقال عبدالسلام، في مداخلة هاتفية بنفس البرنامج التليفزيوني، إنه لم يتحدث مع الموجي منذ أكثر من شهرين، موضحا أن اعتراضه كان على عدم وجود ضيف آخر ليرد على سيد القمني.

وأضاف رئيس الفضائية المصرية “اشترطت أن تمثل آيتن وجهة النظر الأخرى في مواجهة القمني”، متابعًا “شيخ الأزهر لم يتحدث معي مطلقًا بخصوص حلقة القمني”.

وأعلنت الإعلامية آيتن الموجي أمس، أن برنامج “ملفات ساخنة” الذي تقدمه على شاشة الفضائية المصرية، تم وقفه بسبب غضب الأزهر، على خلفية استضافتها الباحث الإسلامي سيد القمني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023