شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. الرشوة في وحدة مرور إسنا “عيني عينك”

بالصور.. الرشوة في وحدة مرور إسنا “عيني عينك”
أصبحت وحدة مرور إسنا، الواقعة في أقصى جنوب محافظة الأقصر، شعارًا للفساد والمحسوبية والرشوة، بالإضافة للزحام والتكدس في الشوارع، الذي يتسبب في تعطيل مصالح المواطنين،

أصبحت وحدة مرور إسنا، الواقعة في أقصى جنوب محافظة الأقصر، شعارًا للفساد والمحسوبية والرشوة، بالإضافة إلى الزحام والتكدس في الشوارع، الذي يتسبب في تعطيل مصالح المواطنين، مع المعاناة التي يلاقيها المتقدمون للحصول على الرخصة المهنية.

وأكد أحد السائقين لـ”رصد”، أن شعار الوحدة هو “الرشوة” وإلا فلن تحصل على ما تريد؛ حيث تجد رجال المرور مرتدين البدلة العسكرية يقومون بإنهاء الأوراق المطلوبة بمقابل مادي.

وتجولت عدسة شبكة “رصد” داخل وحدة مرور إسنا والتقطت عدساتها السيارات والدراجات البخارية التي يتم مصادرتها بعد ضبطها خلال الحملات الأمنية التي تشنها الإدارة العامة للمرور، وإيداعها في “مقبرة الدراجات البخارية”، تلك التي تراكم عليها التراب وانهالت عليها أمطار الشتاء حتى أصبحت متهالكة لوجودها عدة أشهر وربما أعوام في هذا المكان.

ويضيف أحد المواطنين داخل وحدة المرور “أن هناك ضابطًا برتبة ملازم أول بوحدة مرور إسنا، يقوم بأخذ مبالغ نقدية من السيارات والتكاتك والموتوسيكلات ولا يعطي المخالفين إيصالات بالمبالغ فهو يأخذ المبالغ لنفسه نظير تغاضيه عن المخالفات المرورية والمخالفين”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023