شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أيمن نور لـ”رصد”: هذه حقيقة انضمام الفنان هشام عبدالحميد لقناة الشرق

أيمن نور لـ”رصد”: هذه حقيقة انضمام الفنان هشام عبدالحميد لقناة الشرق
كشف الدكتور أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الفضائية، عن حقيقة انضمام الفنان هشام عبدالحميد لفريق القناة التي يتواجد مقرها الرئيسي بإسطنبول التركية

كشف الدكتور أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الفضائية، عن حقيقة انضمام الفنان هشام عبدالحميد لفريق القناة التي يتواجد مقرها الرئيسي بإسطنبول التركية.

وقال نور في تصريح خاص لـ”رصد” “بالفعل تم انضمام الفنان هشام عبدالحميد لفريق قناة الشرق”.

كما نفى أي شائعات حول انضمام الفنان هشام عبدالله لقناة “الشرق”، والذي من المقرر ظهوره قريبًا على قناة “وطن” الفضائية.

جدير بالذكر أن الفنان هشام عبدالحميد، كانت آخر أعماله الفنية التي شارك بها في عام 2011 وهو مسلسل “بالشمع الأحمر”، إذ إنه سبق له أن قدم العديد من الأفلام والمسلسلات منها “المهمة”، و”أولاد عزام”، و”معالي الوزير”، و”نور الصباح”، و”أوان الورد”، و”قليل من الحب كثير من العنف” وغيرها من الأعمال الفنية الأخرى.

وأبرز تصريحات الفنان هشام عبدالحميد هي “أنا ليبرالي وأؤمن بالديمقراطية إلى أبعد الحدود.. ولكني أؤيد معسكر الرئيس مرسي والإخوان الذين تحولوا إلى معسكر الديمقراطية”.

وفي فترة حكم الرئيس محمد مرسي، أبدى اطمئنانه نحو الرئيس، وأنه غير متخوف من توليه رئاسة الجمهورية، معتبرًا أن ذلك اختيار شعبي واختيار مناسب لتلك المرحلة حينها، كما كان قد أشار إلى أن مبادئ الديمقراطية تحتم عليه عدم رفض الرئيس مرسي، حتى ولو لم يكن من معسكره، لأنه أصبح رئيسًا لكل المصريين.

يذكر أيضًا أن عبدالحميد قد حصل على جائزة “إندي” للأفلام المستقلة من لوس أنجلوس، في أواخر 2012، وشهادة تقدير من الكونجرس الأمريكي تقديرًا له على فيلمه الدرامي الوثائقي “لا للديكتاتورية”، بصفته مخرجًا ومنتجًا وممثلاً أيضًا للفيلم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023