شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. العدل: مصر تسير في الطريق الخطأ وتصنع إلهًا خاصًا بها!

بالفيديو.. العدل: مصر تسير في الطريق الخطأ وتصنع إلهًا خاصًا بها!
قال محمد العدل، المنتج السنيمائي والسيناريست، إن الدول المتقدمة أو النصف متقدمة أو الربع متقدمة، لا يجب أن تحارب على فكرة، مؤكدًا أن جاليليو تم حبسه على فكرة، وبعد مائة عام أثبت صحة فكرته.

قال محمد العدل، المنتج السنيمائي والسيناريست، إن الدول المتقدمة أو النصف متقدمة أو الربع متقدمة، لا يجب أن تحارب على فكرة، مؤكدًا أن جاليليو تم حبسه على فكرة، وبعد مائة عام أثبت صحة فكرته، مؤكدًا استياءه من قضية حبس “إسلام بحيري”.

وأضاف “العدل”، خلال لقائه ببرنامج “السادة المحترمون”، الذي يقدمه المذيع يوسف الحسيني على فضائية “أون تي في”، أن مصر تسير في اتجاه أن تكون دولة دينية.

وأكد المنتج أن تيار الدولة الدينية أقوى من السيسي، مضيفًا إنني لم أحس بوجود ثورة في مصر وهناك مؤشرات أن الدولة تسير في الطريق الخطأ “انتبه من فضلك السيارة ترجع إلى الخلف”.

ويعتبر العدل من مؤيدي 30 يونيو، وهو شقيق الفنان الراحل سامي العدل، وأنتج عدة أفلام في السينما المصرية، كوّن مع أشقائه شركة العدل جروب للإنتاج الفني، وكان أول أعماله كمدير إنتاج في فيلم (قاهر الزمن) عام 1987، وفيلم (حرب الفراولة) عام 1994، ثم قام بالمشاركة في توزيع فيلم (بيتزا بيتزا) عام 1998، من أبرز أعماله أيضًا (ولد وبنت)، (أصحاب ولا بيزنس).



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023