شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. “فتى السيسي المدلل” يحصل على دورة القيادة بأميركا

بالصور.. “فتى السيسي المدلل” يحصل على دورة القيادة بأميركا
أكد المهندس أشرف رشاد الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، على حصول محمد بدران رئيس الحزب، على أولى الدورات التعليمية، التي يتلقاها بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي دورة القيادة والإدارة من ولاية تكساس

أكد المهندس أشرف رشاد الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، على حصول محمد بدران رئيس الحزب، على أولى الدورات التعليمية التي يتلقاها بالولايات المتحدة الأميركية، وهي دورة القيادة والإدارة من ولاية تكساس الأميركية.

وأوضح رشاد في بيان للحزب، اليوم الإثنين، أن محمد بدران يخضع حاليا لبرنامج تعليمي مكثف بأمريكا ليتمكن من العودة لقيادة الحزب في أقرب وقت ممكن.

وغادر محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن، مصر منذ حوالي شهر، ليبدأ رحلته التعليمية بالولايات المتحدة الأميركية، ويتولى المهندس أشرف رشاد الأمين العام للحزب ورئيس الهيئة البرلمانية، قيادة الحزب لحين عودة محمد بدران.

وبرز اسم بدران، الذي يكره توصيفه بـ”الفتى المدلل”، مع أحداث (الثلاثين من يونيو 2013م)، حين ظهر بقوة خلالها باعتباره أول رئيس اتحاد لطلاب مصر منذ (34 عامًا)، في عام (2013م)، بعد تدرجه من رئاسة اتحاد طلاب جامعة بنها وعضو المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مصر عام (2011م).

وانغمس في العمل السياسي مع تدشين “حملة مستقبل وطن”، لدعم خارطة طريق (30 يونيو)، والوقوف بعد ذلك خلف الحملة الانتخابية لعبدالفتاح السيسي، بمشاركة مجموعات من الشباب بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

وجاءت مرافقته للسيسي على يخت المحروسة، في افتتاح قناة السويس، بسبب علاقة بدران الجيدة مع معظم رؤساء الأحزاب، أمثال السيد البدوي رئيس حزب الوفد، وعصام خليل القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار، بالإضافة إلى علاقاته المتعددة بكل من نجيب ساويرس، ومحمد الأمين، وذلك حسبما أكد مسؤول بحزب مستقبل وطن.

ووصل طموح الفتى المدلل إلى أنه قال في تصريحات صحفية، إن عضوية البرلمان ليست طموحه، وإنه يسعى لمنصب رئيس وزراء مصر.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023