شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على أمين شرطة بتهمة انتحال صفة ضابط بالبحيرة

القبض على أمين شرطة بتهمة انتحال صفة ضابط بالبحيرة
ألقت الأجهزة الأمنية بالبحيرة ، اليوم ، القبض أمين شرطة لاتهامه بانتحل صفة ضابط بالأمن الوطني وطلب مليوني جنيه من أحد المواطنين،لانهاء تحريات قضية ادعى فيها امين الشرطة ان المواطن متهم فيها بالاتجار في الاثار.
ألقت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، اليوم، القبض على أمين شرطة لاتهامه بانتحل صفة ضابط بالأمن الوطني وطلب مليوني جنيه من أحد المواطنين لإنهاء تحريات قضية ادعى فيها أمين الشرطة أن المواطن متهم فيها بالاتجار في الآثار.
ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عماد الدين سامي مدير أمن البحيرة بلاغا من أحد المواطنين بمركز أبوالمطامير،بقيام أحد الأشخاص بطلب 2 مليون جنيه، مدعيا أنه ضابط بأمن الدولة مقابل إنهاء تحريات قائمة عنه باتجاره في الآثار.
وتبين أن الشاكي ليس عليه أية قضايا أو تحريات من الشرطة، وتم الاتفاق معه على استدراج الشخص الذي يحاول النصب عليه، وهو ما تم حيث استدرجه المواطن إلى منزله بحجة التفاوض ثم تحفظ عليه وأبلغ الشرطة، وقامت قوة برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس مباحث المديرية بالقبض عليه، وتبين أنه أمين شرطة.
تم التحفظ على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة وتم التحقيق معه برئاسة المستشار محمد عاشور رئيس نيابة أبو المطامير الذي قرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023