شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزارة الداخلية تتوعد أمناء الشرطة بتطبيق قانون التظاهر

وزارة الداخلية تتوعد أمناء الشرطة بتطبيق قانون التظاهر
توعدت وزارة الداخلية، أمناء الشرطة، بتطبيق قانون التظاهر، في حال وجود أي تظاهرات أو احتجاجات بدون تصريح من قِبلهم، لأنها ستعتبرها خرقًا للقانون.

توعدت وزارة الداخلية أمناء الشرطة بتطبيق قانون التظاهر، في حال وجود أي تظاهرات أو احتجاجات بدون تصريح من قِبلهم، لأنها ستعتبرها خرقًا للقانون. 

وأهابت أجهزة الأمن، في بيان لها، اليوم الأحد، بالأمناء ضرورة الالتزام بقواعد العمل الشرطي والعسكري، والعمل على سرعة إنهاء مصالح المواطنين، وعدم الخروج عن القانون.

وفي ذات السياق، أفاد مصدر أمني بالجيزة بأن أجهزة الأمن ألقت القبض، أمس السبت، على 7 من قيادات أمناء الشرطة ينتمون لائتلاف أمناء الشرقية، قبل ظهورهم في إحدى القنوات الفضائية بمدينة الانتاج الإعلامي.

وأضاف المصدر: “إن من ضمن المقبوض عليهم الأمين منصور أبو جبل المسؤول عن اعتصام أمناء الشرطة بالشرقية منذ عدة أشهر، وأنهم كانوا قادمين لمدينة الانتاج للحديث عن الأزمات التي تواجه الأمناء”.

وأكد المصدر أنه تم إعداد كمين لهم قبل دخولهم مدينة الإنتاج، وأُلقي القبض عليهم، وتم اقتيادهم لنيابة أمن الدولة، بعد أن شارك في عملية ضبطهم أكثر من 30 ضابطا، وذلك بتهمة التحريض ضد وزارة الداخلية.

فيما تم تداول أنباء بأن عددًا من أمناء الشرطة بمدينة 6 أكتوبر قطعوا طريق الواحات، وهددوا بغلق أقسام الشرطة، وهو ما نفته وزارة الداخلية، على لسان مسؤول مركز الإعلام الأمني، والذي أكد أن هذا الخبر عار تمامًا عن الصحة.

واشتعلت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حول تهديدات وزارة الداخلية لأفراد أمناء الشرطة، وجاءت تعليقاتهم كالآتي،



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023