شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ ضد أمين شرطة بتهمة سحل مواطن بمستشفى ديروط

بلاغ ضد أمين شرطة بتهمة سحل مواطن بمستشفى ديروط
تقدم صالح جمعة علي، فلاح مقيم بقرية أبو كريم التابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط، ببلاغ ضد أمين الشرطة بنقطة مستشفى ديروط المركزي، "أحمد. ع"، والخفير الموجود بالنقطة؛ بتهمة ضربه وسحله وسبه بألفاظ خارجة.

تقدم صالح جمعة علي، فلاح مقيم بقرية أبو كريم التابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط، ببلاغ ضد أمين الشرطة بنقطة مستشفى ديروط المركزي، “أحمد. ع”، والخفير الموجود بالنقطة؛ بتهمة ضربه وسحله وسبه بألفاظ خارجة.

وقال عبدالرحيم أبو المكارم، محامي الزوج، إن “الواقعة تعود إلى الثالثة فجر اليوم، عندما ذهب موكله إلى المستشفى برفقة زوجته التي تعاني من حالة ولادة، وتوجه إلى الاستقبال، فقالت له الممرضة ” توجه للطبيب النوبتجي”، وعندما لم يتمكن من الوصول إليه، علا صوته، فإذا بالطبيب يقول له “مش عاجبك روح مستشفى خاص”، فأجابه الزوج “أنا جاي مستشفى الحكومة”.

وأضاف أبو المكارم، “وقعت مشادة كلامية انتهت باستدعاء قوات نقطة المستشفى، وطلب منهم تحرير محضر إثبات حالة، فضربوه بالكفوف على “كتفيه وبالشلاليت”، وقالوا له “وحياة أمك لو إنت عايز تشتكي نعملك قضية تأخذ فيها 3 سنوات حبس”.

وتابع: “فور رؤية زوجته لهذا المنظر، ولدت في الطرقة فتركوها، وطلبت الممرضة علاج وخيط حبل سري لأنه مفيش في المستشفى”.

وقدم المحامي بلاغًا بالواقعة، وطالبت النيابة باستدعاء أمين الشرطة والخفير والطبيب النوبتجي، وأوضح محامي المجني عليه، أن نائب مدير المستشفى طلب من موكله الحضور لتقديم شكوى رسمية في الطبيب النوبتجي والتمريض لتقصيرهم في العمل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023