شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بدء تجمع أمناء الشرطة بالشرقية لتنظيم وقفة داخل مديرية الأمن

بدء تجمع أمناء الشرطة بالشرقية لتنظيم وقفة داخل مديرية الأمن
دخل العشرات من أمناء الشرطة، بمختلف الأقسام والمراكز بالشرقية، منذ قليل، إلى مبنى مديرية الأمن بالمحافظة؛ لتنظيم وقفة احتجاجية؛ تضامنًا مع زملائهم المقبوض عليهم من قبل أجهزة الأمن، فيما يشهد محيط مديرية الأمن استنفارًا أمنيًا

دخل العشرات من أمناء الشرطة، بمختلف الأقسام والمراكز بالشرقية، منذ قليل، إلى مبنى مديرية الأمن بالمحافظة؛ لتنظيم وقفة احتجاجية؛ تضامنًا مع زملائهم المقبوض عليهم من قبل أجهزة الأمن، فيما يشهد محيط مديرية الأمن استنفارًا أمنيًا مكثفًا من قبل قوات الأمن المركزي.

وكانت أجهزة الأمن، ألقت القبض على 7 أمناء شرطة ينتمون لائتلاف أمناء الشرقية، قبل ظهورهم في أحد البرامج التليفزيونية للحديث عن أزمة أمناء الشرطة.

يذكر أن مصدرًا أمنيًا ذكر، في تصريحات صحفية، أنه من ضمن المقبوض عليهم الأمين منصور أبو جبل، المسؤول عن اعتصام أمناء الشرطة بالشرقية منذ عدة أشهر، وأنهم كانوا قادمين لمدينة الإنتاج للحديث عن الأزمات التي تواجه الأمناء.

وأكد المصدر، أنه تم إعداد كمين لهم قبل دخولهم مدينة الإنتاج، وألقي القبض عليهم، وتم اقتيادهم لنيابة أمن الدولة، ومن المقبوض عليهم أيضا الأمناء شريف رضا وإسماعيل مختار من قوة مرور الشرقية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023