شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد قتيل الدرب الأحمر.. أمين شرطة يطلق النار على جاره في الخصوص

بعد قتيل الدرب الأحمر.. أمين شرطة يطلق النار على جاره في الخصوص
أطلق أمين شرطة النار من سلاحة الخاص، اليوم السبت، على جارة بالخصوص بعد مشادة وقعت بينهم، أصيب على أثرها الجار برصاصة ساقة سببت له كسر مضاف فى الساق وتهتك شديد فى الاوتار.

أطلق أمين شرطة النار من سلاحه الخاص، اليوم السبت، على جاره بالخصوص بعد مشادة وقعت بينهما، أصيب على إثرها الجار برصاصة في ساقه سببت له كسرًا مضاعفًا في الساق وتهتكًا شديدًا في الأوتار.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، بلاغًا بإصابة أحد المواطنين بطلق ناري في ساقه، بعد نشوب مشاجرة بينه وبين أمين شرطة من قوة مديرية أمن السويس، في الخصوص انتهت باستخدام أمين الشرطة سلاحًا ناريًا في إصابة المجني عليه.  

واستطاعت مديرية أمن القليوبية إلقاء القبض على المتهم، وإحالته إلى النيابة للتحقيق معه، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى لتلقي العلاج، وسط حالة من الاحتقان وغضب من أهالي القليوبية، لاستمرار مسلسل استقواء أمناء الشرطة على المواطنين.

وتأتي واقعة “الخصوص “بعد يوم واحد من تشييع آلاف المواطنين جثمان السائق “محمد دربكة” الذي لقي مصرعه على يد رقيب شرطة؛ بسبب خلاف على الأجرة بمقابر العائلة في منطقة باب الخلق، وهي الواقعة التي أحدثت جدلاً واسعًا في مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023