شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“رصد” تكشف آخر تدوينات حاتم الدرب الاحمر على الـ “فيس بوك”

“رصد” تكشف آخر تدوينات حاتم الدرب الاحمر على الـ “فيس بوك”
أثارت واقعة رقيب الشرطة "مصطفى" والشهير بحاتم الدرب الأحمر، الرأى العام في مصر، وأصبحت سيرته متداولة بين رواد موقع التواصل الاجتماعي، وتابعت "رصد" بعض منشوراته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".

أثارت واقعة رقيب الشرطة “مصطفى” والشهير بحاتم الدرب الأحمر، الرأى العام في مصر، وأصبحت سيرته متداولة بين رواد موقع التواصل الاجتماعي، وتابعت “رصد” بعض منشوراته على موقع التواصل الاجتماعي”الفيس بوك”، والتي من خلالها تبينت وجهة نظره في دور الشرطة. 

الشرطة عصا الحكم

في (23 يناير 2016م)، دون أمين الشرطة تدوينه على حسابه الشخصي نصها: “الشرطة عصا الحاكم لقمع الشعب وكان منهم المرتشين ومستغلى السلطة وليس جميعهم”.

 

“يناير” و”الشرطة” إيد واحدة

لا يعتبر أن ثورة يناير جاءت ضد الشرطة، فقد كتب وفى ذكرى ثورة 25 يناير الأخيرة، نشر صورته معلقًا عليها: “كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة يناير”.

الشرطة تضحي ولا تخاف

ويرى مصطفى أن الشرطة لا تخاف من أحد وأنها ترى الموت دائما، وكتب في منشور أخر، “اللي شاف الموت بعينيه ما يخافش من اللي حوليه”.

 

رجالة “جدعان”

نشر مصطفى عدة صورة له  والزي الرسمي للشرطة معلقًا عليها: “أنا بمسى على كل راجل جدع”، في رسالة إلى المواطنين بأن الشرطة “جدعان”.

 

 

 السلاح الميري

ونشر مصطفى عدة صورة له حاملا السلاح، ويتباهى بحمله في العديد من المنشورات.

وكانت أخر منشورات أمين الشرطة، الثلاثاء الماضى، حيث نشر صورة شخصية له حاملًا سلاح آلى فى يده ومعلقًا على الصورة: “ناس بتحب الصيت والغنى، وأنا بحب ستر ربنا، ربنا يسترها علينا وعليكم”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023