شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صلاح يقود روما في مواجهة ريال مدريد الليلة

صلاح يقود روما في مواجهة ريال مدريد الليلة
يستضيف نادي روما الإيطالي، فريق ريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الذهاب من دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب الأولمبيكو، وذلك في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

يستضيف نادي روما الإيطالي، فريق ريال مدريد، في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الذهاب من دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب الأولمبيكو.

ويعتبر ريال مدريد، الفائز باللقب الأوروبي عشر مرات المرشح، الأوفر حظًا للفوز في مواجهة روما، الذي عانى خلال دور المجموعات بالبطولة الأوروبية، لكنه استعاد توازنه في الفترة الأخيرة مع عودة مديره الفني السابق لوتشيانو سباليتي إلى قيادة الفريق من جديد، بحسب محللين.

وخرج ريال مدريد من الدور قبل النهائي لبطولة الموسم الماضي على يد يوفنتوس الإيطالي، وهو ما يتوقع أن يرفع درجات الحذر لديه في مواجهة روما الذي حقق أربعة انتصارات متتالية خلال ست مباريات خاضها تحت قيادة سباليتي.

ويرغب المصري محمد صلاح، في العودة للتهديف الأوروبي مجددًا، بعدما غابت أهدافه عن الظهور في الشامبيونزليج منذ مواجهة روما مع باير ليفركوزن الألماني.

وغاب “صلاح” عن مواجهة الإياب أمام برشلونة؛ بعد الإصابة التي تعرض لها في الدوري الإيطالي أمام لاتسيو، قبل أن يشارك في مواجهة باتي البيلاروسي، والتي جاءت نتيجتها سلبية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023