شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في بلاغ رسمي.. سليمان يطالب بالكشف عن نتائج التحقيقات في فساد “الزند”

في بلاغ رسمي.. سليمان يطالب بالكشف عن نتائج التحقيقات في فساد “الزند”
قدّم وزير العدل الأسبق المستشار أحمد سليمان بلاغا للنائب العام ضد وزير العدل المستشار أحمد الزند يتهمه بالسب والقذف والتشهير به المتكرر عبر وسائل الاعلام خاصة مع المذيع المقرب من الأجهزة الأمنية أحمد موسى على فضائية صدى البلد

قدّم وزير العدل الأسبق المستشار أحمد سليمان بلاغا للنائب العام ضد وزير العدل المستشار أحمد الزند يتهمه بالسب والقذف والتشهير به المتكرر عبر وسائل الإعلام، مع أحمد موسى مقدم البرامج على فضائية “صدى البلد”.

وذكر المستشار أحمد سليمان في بلاغه أن “الزند” كان ضيفا على برنامج “على مسؤوليتي” مع أحمد موسى يوم 27 يناير الماضي، وادعى “كذبا” أنه قد أصدر حركة تعيينات في آخر أيام عمله بالوزارة، تضمنت تعيين 50 أو 45 من أبناء قريته.

وأوضح البلاغ أن وزير العدل ادعى على المستشار أحمد سليمان انتماءه لجماعة الإخوان، على غير الحقيقة وبهدف النيل منه؛ الأمر الذي اعتبره وزير العدل الأسبق يشكل جنحة السب والقذف بإحدى وسائل العلانية المؤثمة بالمواد 171 ، 302 من قانون العقوبات.

وطالب “سليمان” النائب العام في بلاغه بإعلان نتائج التحقيقات التي باشرتها نيابة الأموال العامة مسبقا حول اتهام المستشار أحمد الزند بالاستيلاء على أراضي “الحمامات” بمرسى مطروح.

وانتقد وزير العدل الأسبق ما ادعاه المستشار الزند عنه على الهواء بأنه “كان يجلس عند أقدام المرشد يعمل مُدَلِّكـًا..” واعتبره كلاما ساقطا قبيحا، مطالبا النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية ضده.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023