شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مقطوعة كروية فنية من برشلونة على حساب سيلتا فيجو

بالفيديو.. مقطوعة كروية فنية من برشلونة على حساب سيلتا فيجو
في ليلة كروية مميزة، سحق برشلونة نظيره سيلتا فيجو بستة أهداف مقابل هدف يتيم، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإسباني

في ليلة كروية مميزة، سحق برشلونة نظيره سيلتا فيجو بستة أهداف مقابل هدف يتيم، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإسباني.

وبدأ برشلونة في الإحراز عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة الـ26 من ضربة حرة مباشرة، ليتعادل سيلتا فيجو بعد ذلك في الدقيقة الـ39 عن طريق جويديتي، وينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي شوط المباراة الثاني، بدأ برشلونة في إمطار الفريق المنافس بوابل من الأهداف، حيث استهل الشوط بهدف في الدقيقة الـ59 عن طريق لويس سواريز من تمريرة رائعة ميسي سددها سواريز مباشرة في شباك سيلتا.

وفي الدقيقة الـ75 استكمل برشلونة بهدف آخر عقب تمريرة ميسي ثم إلى نيمار الذي راوغ الحارس وسدد، قبل أن يكملها سواريز.

وبالدقيقة الـ82 أحرز برشلونة الهدف الرابع من ركلة جزاء إلا أن ميسي نفذها بطريقة أذهلت كل من شاهدها، إذ إنه مرر الكرة لسواريز الذي دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في المرمى.
 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#رصد_الرياضية |#شاهد كيف أحرز ميسي ضربة جزاء في مرمى سيلتا فيجو

Posted by ‎رصد الرياضية‎ on Sunday, 14 February 2016

وأضاف إيفان راكيتيتش الهدف الخامس في الدقيقة الـ82، ثم اختتم نيمار دا سيلفا الهدف السادس والأخير في المباراة.

وبذلك يرفع برشلونة رصيده للنقطة الـ57 في صدارة الترتيب، في حين يقف رصيد سيلتا فيجو عند النقطة الـ35 في المركز الثامن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023