شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي: مكنا الشباب وسنبدأ العمل بالضبعة.. وبيومي: خطاب مليء بالأكاذيب

السيسي: مكنا الشباب وسنبدأ العمل بالضبعة.. وبيومي: خطاب مليء بالأكاذيب
قال عبدالفتاح السيسي، خلال خطابه أمام مجلس النواب، إنه كان على دراية بالأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد في مختلف المجالات، قبل توليه قيادة البلاد، وأنه لم يخف شيئًا عن الشعب.

قال عبدالفتاح السيسي، خلال خطابه أمام مجلس النواب، إنه كان على دراية بالأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد في مختلف المجالات، قبل توليه قيادة البلاد، وأنه لم يخف شيئًا عن الشعب، مضيفًا “بدأنا تنفيذ 5 آلاف كيلو متر من الطرق والانتهاء من مطارات مدنية وموانئ بحرية، وتطوير شبكة الطاقة الكهربائية، والتغلب على العجز الشديد في إنتاجها”.

وأشار إلى أنه تم التوقيع على إنشاء المحطة النووية بالضبعة التي سيبدأ العمل بها خلال أسابيع، وكذلك مشروعات قناة السويس التي أعادت للمصريين الكثير من الأمل.

وأوضح أنه تم استصلاح مليون ونصف مليون فدان والقيام بمشروعات تدعم التنمية المستدامة، وتوفير مليون فرصة عمل تنعكس على 5 ملايين مواطن، وهذه المشروعات تحتاج وقتًا أكبر لجني ثمارها، مبينًا أن للشباب نصيبًا كبيرًا من جهود الدولة، موضحًا أنه تم تكليف الوزراء والمحافظين لتعيين مساعدين لهم من الشباب.

ووصف الباحث السياسي، علاء بيومي، خطاب عبدالفتاح السيسي أمام مجلس النواب، بأنه مليء بالأكاذيب، وأنه خلى من الحقائق.

وقال -عبر منشور له على “فيس بوك”-: “خطاب السيسي كله تقريبًا أكاذيب بداية من تكليفه بالقيادة مرورًا بقناة السويس الثانية وتمكين الشباب، الخطاب يخلو تقريبًا من الحقائق”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023