شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. 30 ألف جنيه مكافأة وزارة الشباب للاعبي منتخب مصر للطائرة

بالصور.. 30 ألف جنيه مكافأة وزارة الشباب للاعبي منتخب مصر للطائرة
منح المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة مكافأة مالية للاعبي فريق منتخب مصر للكرة الطائرة قدرها 30 ألف جنيه لكل لاعب في الفريق بعد تأهل المنتخب لدورة الأوليمبياد القادمة

منح المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة مكافأة مالية للاعبي فريق منتخب مصر للكرة الطائرة قدرها 30 ألف جنيه لكل لاعب في الفريق بعد تأهل المنتخب لدورة الأوليمبياد القادمة، وذلك بمقر وزارة الشباب بميدان سفنكس صباح اليوم.

وقال وزير الرياضة إن المكافأة المالية الممنوحة صغيرة وغير كافية لكن هذا هو المبلغ المتاح في ظل الإمكانيات الحالية، لافتا إلى أن جهود اللاعبين واتحاد الكرة الطائرة لا تقدر بمال.

وطالب خالد عبدالعزيز اللجنة الأوليمبية والمسؤولين عن اتحاد الطائرة بسرعة الاستعدادات للبطولة من الناحية الفنية والبدنية والملابس التي سيتم ارتداؤها في الأوليمبياد، حتى لا يتراكم الأمر قبل البطولة بشهر واحد.

وتحدث الوزير عن تنظيم مصر لبطولة العالم للكرة الطائرة والتي ستُقام في شهر أغسطس العام القادم وقال إنه “حدثٌ هام وكبير ويجب أن يتم التنظيم على أعلى مستوى، حفاظا على سمعة واسم مصر”.

ووعد عبدالعزيز بأنه سيتم تنفيذ جميع طلبات اللجنة المسؤولة عن تنظيم البطولة من توفير الإمكانيات وتجهيز الملاعب على أعلى مستوى وتوفير دعاية مناسبة تجذب الجمهور لحضور المباريات. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023