شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دخول ممرضة بالبحيرة العناية المركزة بعد اعتداء أمين شرطة عليها

دخول ممرضة بالبحيرة العناية المركزة بعد اعتداء أمين شرطة عليها
اعتدى أمين شرطة، على ممرضة بمستشفى كوم حمادة بمحافظة البحيرة، بعد تأخر الطبيب في الكشف على نجله المريض، ورفضها قيامه بتصوير استقبال المستشفى وهو خالٍ من الأطباء، بحسب مصدر أمني.

اعتدى أمين شرطة، على ممرضة بمستشفى كوم حمادة بمحافظة البحيرة، بعد تأخر الطبيب في الكشف على نجله المريض، ورفضها قيامه بتصوير استقبال المستشفى وهو خالٍ من الأطباء، بحسب مصدر أمني.

وتلقى اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا باعتداء أمين شرطة على ممرضة بالمستشفى وصفعها على وجهها، ما أدى إلى إصابتها بانهيار عصبي ودخولها العناية المركزة.

وقال مصدر أمني إن أمين الشرطة ذهب إلى المستشفى في الرابعة فجرًا للكشف على نجله الذي كان يعانى من ارتفاع في درجة الحرارة وحالته متأخرة، ولم يجد سوى الممرضة التي قامت بالاتصال بالطبيب الذي رفض بدوره النزول من سكن الأطباء، وقام بإبلاغ الممرضة بالعلاج المطلوب بالتليفون، وهو ما أثار أمين الشرطة، وحاول تصوير استقبال المستشفى وهو خالٍ من الأطباء والتمريض، وعندما حاولت الممرضة منعه، ثار عليها وقام بصفعها على وجهها، ما أدى إلى إصابتها بانهيار عصبي ودخولها العناية المركزة.

يأتي هذا بعد أسبوع واحد من اعتداد  أمناء الشرطة،  بالضرب على أحد أطباء مستشفى المطرية التعليمي في الساعة الثانية من صباح الخميس، وذلك عندما حضر مواطن يرتدي ملابس مدنية مصابًا بجرح في وجهه، وطلب من الطبيب أحمد محمود “مقيم جراحة”، أن يقوم بإثبات إصابات “غير حقيقية”، بالإضافة إلى الإصابة الموجودة به فعليًا، وعندما رفض الطبيب قام المواطن بالإفصاح عن شخصيته بأنه أمين شرطة، وأن الطبيب عليه أن يكتب التقرير الذي يرغب فيه وإلا سيقوم بتلفيق قضية له”.

وأوضحت النقابة في بيان لها، أنه “بعدما رفض الطبيب كتابة تقرير “مزوّر”، قام أمين الشرطة بمساعدة أحد زملائه بالتعدي بالضرب على الطبيب أحمد محمود، والنائب الإداري الطبيب مؤمن عبدالعظيم، ثم اقتادوهما لقسم شرطة المطرية إلا أن مأمور قسم المطرية أمر بإعادة الأطباء إلى المستشفي مرة أخرى”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023