شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. تامر أمين: واجب كل مواطن أن يكون مخبرًا للدولة

بالفيديو.. تامر أمين: واجب كل مواطن أن يكون مخبرًا للدولة
تعجب تامر أمين، مقدم البرامج، مما وصفه بعدم اهتمام سكان عقار حدائق المعادي، بإبلاغ الأجهزة الأمنية بما كان يحدث بالشقة التي تمت مداهمتها من قبل قوات الشرطة.
تعجب تامر أمين، مقدم البرامج، مما وصفه بعدم اهتمام سكان عقار حدائق المعادي، بإبلاغ الأجهزة الأمنية بما كان يحدث بالشقة التي تمت مداهمتها من قبل قوات الشرطة.

وأضاف “أمين”، المقرب من نظام عبدالفتاح السيسي، في برنامجه “الحياة اليوم”، الذي يعرض على فضائية “الحياة”، مساء الأربعاء، أنه “من غير المعقول أبدًا ألا يشعر سكان العقار بأن هناك إرهابيين يسكنون معهم في نفس العقار، وبالجرينوف والسلاح الآلي الذي كان بحوزتهم”.

وأضاف “كل مواطن مصري شريف من واجبه أن يكون مخبرًا للدولة”، متابعًا: “الذين يرون أن كلمة مخبر مسيئة جهلاء”، متابعًا: “يجب أن يكون المواطن مخبرًا لدولته وليس لرئيس المباحث، وأن يعلم أجهزة الدولة بالمخالفين للقانون”.

يذكر أن قوات الشرطة، قد قامت، صباح أمس الأربعاء، بمداهمة شقة بشارع عبدالحميد مكي، بحدائق المعادي؛ وذلك بعد توافر معلومات لقطاع الأمن الوطني عن اختباء عدد من المطلوبين بها، وأسفرت هذه المداهمة عن مقتل اثنين من المطلوبين، والقبض على ثالث، وإصابة فردي شرطة؛ وذلك حسب ما ذكرته وزارة الداخلية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023