شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عضو بمجلس النواب: “يا نقعد في البيت أو نقعّد السيسي”

بالفيديو.. عضو بمجلس النواب: “يا نقعد في البيت أو نقعّد السيسي”
قال النائب البرلماني ومرشح رئاسة البرلمان السابق، المحامي خالد أبو طالب "يا إما نقعد في البيت يا إما الرئيس عبدالفتاح السيسي هو من يقعد في البيت، في حال إذا مس مصلحة المواطن البسيط وتم رفع الدعم مرة وحدة"، على حد قوله.
قال النائب البرلماني ومرشح رئاسة البرلمان السابق، المحامي خالد أبو طالب “يا إما نقعد في البيت يا إما الرئيس عبدالفتاح السيسي هو من يقعد في البيت، في حال إذا مس مصلحة المواطن البسيط وتم رفع الدعم مرة وحدة”، على حد قوله.

وأضاف “أبو طالب”، خلال حواره مع المذيع محمدي الجارحي عبر برنامج “أرض الكنانة” الذي يعرض على قناة “الثبات” اللبنانية، ورد “أبو طالب” على سؤال، متى سيقول البرلمان لـ”السيسي” توقف أنت لست على المسار الصحيح؟ قائلًا: “سوف نعارض الرئيس السيسي في البرلمان إن وجدناه يسير على المسار غير الصحيح”.

وأوضح النائب “لدينا خطوط حمراء لا يجب للرئيس أن يتعداها وهي كل ما يهدد الأمن القومي الوطن، وكل ما يهدد مصلحة المواطن البسيط”. 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

المرشح السابق لرئاسة البرلمان لـ”ارض الكنانة”: في هذه الحالة إ…

قال النائب البرلماني خالد أبو طالب، يا إما نقعد في البيت أو نقعد السيسي في البيت.. تعرفوا على السبب

‎Posted by Mohamedy El Garhy on‎ 2 فبراير، 2016



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023