شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. “خريف 25 يناير” فيلم يعرض معاناة مصابي ثورة يناير

بالصور.. “خريف 25 يناير” فيلم يعرض معاناة مصابي ثورة يناير
نظمت اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين برئاسة محمود كامل، عضو مجلس النقابة، ندوة مساء اليوم بمقر النقابة لعرض فيلم بعنوان "خريف 25 يناير" الذي يسلط الضوء على مشاكل وأزمات مصابي الثورة

نظمت اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين برئاسة محمود كامل، عضو مجلس النقابة، ندوة مساء اليوم بمقر النقابة لعرض فيلم بعنوان “خريف 25 يناير” الذي يسلط الضوء على مشاكل وأزمات مصابي الثورة الذين يتأوهون من إصابتهم على مدى خمس سنوات.

بدأت الندوة بكلمة لمحمود كامل، عضو مجلس نقابة الصحفيين الذي عرض شهادتين على لسان مصابين من الثورة الذين يعانون من إهمال الحكومة والمجلس القومي لرعاية الشهداء والمصابين حتى الآن.

وأكد القائمون أن الهدف الأساسي وراء الفيلم هو لفت الانتباه إلى مصابي الثورة لمحاولة تقديم الدعم لهم تمجيدا للدور العظيم الذي قدّموه خلال ثورة يناير.

ووجه خالد علي المحامي الحقوقي، التحية إلى أسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير على ما قدمه أبناؤهم في سبيل الوطن، قائلا: “المجد كل المجد لكم يا من ضحيتم وصنعتم أعظم وأهم حدث عربي في عصرنا الحديث”.

وأضاف خلال كلمته أن أهالي شهداء ثورة ٢٥ يناير ومصابيها يشعرون بالإحباط واليأس نتيجة شعورهم بالنسيان والتجاهل، مشيرا إلى أن الإطار القانوني الذي يُعالجون به في غاية السوء وقائم على قرارات إدارية وبيروقراطية، لافتًا إلى أنهم يواجهون تعسفًا من قبل المجلس القومي لمصابي الثورة عند طلبهم العلاج.


 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023