شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمود طاهر يطالب بالقبض على من هتفوا ضد الداخلية في استاد “التتش”

محمود طاهر يطالب بالقبض على من هتفوا ضد الداخلية في استاد “التتش”
هاجم محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جماهير النادي التي حضرت اليوم داخل مدرجات مختار التتش ورفعت لافتات تهاجم الداخلية والمشير حسين طنطاوي، وهتفت ضدهما

هاجم محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جماهير النادي التي حضرت اليوم داخل مدرجات مختار التتش ورفعت لافتات تهاجم الداخلية والمشير حسين طنطاوي، وهتفت ضدهما.

وقال طاهر في تصريحات لبرنامج “على مسؤوليتي” “مجلس إدارة الأهلي يتحمل فوق طاقته، قمنا بإرسال خطابات لوزارة الداخلية نحذر فيه مما حدث في التتش”. 

وطالب كلا من النيابة العامة، ووزارة الداخلية بالتحقيق في ما وصفه بـ”تجاوزات” حدثت بملعب مختار التتش ضد الجيش والشرطة، واصفًا تلك الجماهير بأنها “قلة مدفوعة الأجر حصلت على أموال مقابل تنفيذ مخطط، وسبق وأن قاموا بمحاصرة الفريق قبل مباراة سموحة من أجل عدم إعادة الجماهير وخضنا تلك المباراة من أجل مصلحة الدولة”. 

وتابع “لا نملك القدرة على منع الجماهير من دخول النادي الأهلي، لو قمنا بذلك لاقتحموا النادي وهددوا أمن الأسر والأطفال، هذا نادٍ رياضي اجتماعي ولسنا ناديا أمنيا، وإذا كانت الداخلية لا تستطيع منعهم هل نستطيع نحن؟”. 

تأتي تلك التصريحات عقب إصدار مجلس إدارة النادي الأهلي بيانا رسميا رفضت فيه الإساءة لمؤسسات الدولة من بعض جماهير الأهلي في الملعب أثناء إحياء الذكرى الرابعة لأحداث بورسعيد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023