شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس نقابة عمال الغزل والنسيج يطالب بزيادة الجمارك للأقمشة والملابس

رئيس نقابة عمال الغزل والنسيج يطالب بزيادة الجمارك للأقمشة والملابس
طالب رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج، عبد الفتاح ابراهيم، اليوم الاثنين، بتعديل التعريفة الجمركية للأقمشة والملابس الجاهزة أسوة بالعطور ومستحضرات التجميل.

طالب رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج، عبد الفتاح إبراهيم، اليوم الإثنين، بتعديل التعريفة الجمركية للأقمشة والملابس الجاهزة أسوة بالعطور ومستحضرات التجميل.

وبرر”ابراهيم” طلبه بأن رفع الجمارك يعمل على الحفاظ على صناعة النسيج في الداخل، لا سيما أن البضائع والمنتجات المستوردة من الخارج ساهمت في تخريب الصناعة وتشريد الآلاف من العمال، مضيفا أن الحكومات السابقة عملت على تخفيض التعريفة الجمركية على الأقمشة والملابس الجاهزة المستورة من الخارج؛ وهو الأمر الذي ساهم في إغراق السوق المصري، بالإضافة لتهريب البعض منها عن طريق الحدود البرية والبحرية .

وشدد “إبراهيم” على ضرورة أن تعمل الدولة بجانب الهيكلة على تعديل الرسوم الجمركية، بالإضافة إلى إصلاح السياسات الزراعية، وإنشاء صندوق موازنة لأسعار القطن يتم تمويله من خلال حركة القطن والتصدير والاستيراد وضبط عمليات التهريب التي تتم عبر الحدود.

وأصدر السيسي، امس الأحد،  القرار رقم 25 لسنة 2016 بتعديل بعض فئات التعريفة الجمركية لعدد من السلع الواردة بقرار رئيس الجمهورية رقم 184 لسنة 2013، ورفعها بقيمه 40%.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023