شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحفي ألماني لرئيسة حزب طالبت بقتل اللاجئين: هل تظنين أننا في مصر

صحفي ألماني لرئيسة حزب طالبت بقتل اللاجئين: هل تظنين أننا في مصر
دعت رئيس حزب "البديل" الألماني، فرويكا بتري، إلى مواجهة اللاجئين بالرصاص، ما جعل أحد الصحفيين الألمان يرد منتقدًا لها "هل تظنين أننا في مصر".

دعت رئيس حزب “البديل” الألماني، فرويكا بتري، إلى مواجهة اللاجئين بالرصاص، ما جعل أحد الصحفيين الألمان يرد منتقدًا لها “هل تظنين أننا في مصر”.

وأفادت وسائل إعلام، أن فرويكا بيتري قالت إنه “يجب منع دخول مزيد من اللاجئين غير المسجلين عبر الحدود النمساوية”، مضيفة “لا يوجد أي شرطي يسعى لإطلاق النار على اللاجئين، لكن يجب عليه أن يمنع عبور الحدود بطريقة غير شرعية، وإن اقتضى الأمر باستعمال سلاحه، فهذا ما ينص عليه القانون”.

وتابعت السياسية الألمانية قائلة: “أنا أيضًا لا أريد أن يحصل ذلك، ولكن كحل أخير لا بد من استعمال قوة السلاح”، ما جعل أحد الصحفيين الألمان ينتقدها بقوله إن ألمانيا ليست مثل مصر.

وطالبت “بيتري” بعقد اتفاقيات مع النمسا وتشديد الرقابة على الحدود الخارجية للاتحاد الأوروبي لوقف تدفق اللاجئين حتى لا يقع الوصول إلى هذه النقطة، مشيرة إلى أن ذلك يمكن أن يكون عن طريق بناء منشآت حدودية.

وأضافت فراوكه بيتري “يجب علينا ألا نخجل من إعادة اللاجئين من حيث أتوا”، إلى ذلك، لم تعط زعيمة “حزب البديل من أجل ألمانيا” جوابًا شافيًا ومقنعًا حول كيفية مراقبة الحدود مع النمسا التي يبلغ طولها 800 كم.

وروى الناشط السياسي، تقادم الخطيب، هذه الواقعة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بقوله: “فرويكا بتري، رئيسة حزب البديل الألماني، دعت لمواجهة اللاجئين بالرصاص، النهارده صحفي ألماني منتقدًا لها: هل تظنين أننا في مصر”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023