شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

من موسى للإبراشي.. بالفيديو.. شاهد كره إعلام النظام لثورة 25 يناير

من موسى للإبراشي.. بالفيديو.. شاهد كره إعلام النظام لثورة 25 يناير
تحولت ذكرى ثورة 25 يناير، إلى مادة للسخرية من قبل إعلام النظام المصري، للدرجة التي وصلت إلى حد الشماتة؛ أحمد موسى شنَّ هجومًا على التليفزيون المصري لعرضه مشاهد من الثورة.. الإبراشي سخر من أعداد المتظاهرين.

تحولت ذكرى ثورة 25 يناير إلى مادة للسخرية من قبل إعلام النظام المصري، للدرجة التي وصلت إلى حد الشماتة؛ أحمد موسى شنَّ هجومًا على التليفزيون المصري لعرضه مشاهد من الثورة.. الإبراشي سخر من أعداد المتظاهرين.. أديب: “غالبية الشعب بيكره الثورة”.

أحمد موسى

يقول أحمد موسى، مقدم البرامج المقرب من النظام: “التليفزيون المصري وقنوات تانية استعادت مشاهد يناير وكأن هناك حدثًا جللًا بالبلد.. أنا كنت مستغرب”.

وأعرب، خلال برنامجه “على مسؤوليتي”، الذي يعرض على “صدى البلد”، أمس الإثنين، عن تعجبه من عدم عرض هذه القنوات لأية مشاهد لاحتفالات المواطنين بعيد الشرطة، قائلًا: “بدل المشاهد دي كانوا جابوا هتاف الناس للشرطة والجيش بميدان التحرير”.

وأضاف “ثورة 25 يناير كان هدفها إسقاط الدولة”، مشيرًا إلى أن المشاركين في الثورة لم يغادروا الميدان بعد رحيل النظام لأن هدفهم لم يكن ذلك ولكن الهدف كان إسقاط الدولة، على حد قوله.

وائل الإبراشي

وسخر وائل الإبراشي من أعداد المتظاهرين في ذكرى 25 يناير، بقوله: “عاجل.. إصابة 20 عسكري أمن مركزي بالملل”.

وأضاف، خلال تقديمه برنامج “العاشرة مساءً”، على قناة “دريم”، أمس الإثنين، “يمكن أن نسمي اليوم ثورة الملقاط أو البحث عن إبره في كوم قش، إنت محتاج ملقاط علشان تلقط كام إخواني في الشارع”.

عمرو أديب

وأشار عمرو أديب، إلى أن ثورة 25 يناير هي أول ثورة بالتاريخ لا يحتفل بها أحد.

وأضاف أديب، في برنامج “القاهرة اليوم”، أمس الإثنين، أن “الدولة المصرية لا تحب 25 يناير”، مؤكدًا أن “غالبية الشعب يكرهها”.

لبنى عسل

وقالت  لبنى عسل، خلال برنامجها “الحياة اليوم” المُذاع على فضائية “الحياة”، أمس الإثنين: إن المصريين فضلوا متابعة ذكرى 25 يناير من المنازل، خاصة أن اليوم إجازة ودرجة الحرارة منخفضة للغاية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023