شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لميس جابر: ثورة يناير “نكسة” والمتظاهرين قتلوا أنفسهم

لميس جابر: ثورة يناير “نكسة” والمتظاهرين قتلوا أنفسهم
شبهت لميس جابر، عضو مجلس النواب "المعينة" من عبد الفتاح السيسي، ثورة 25 يناير بنكسة يونيو 1967، وأشارت إلى أن المتظاهرين قتلوا أنفسهم في ميدان التحرير "علشان يلبسها مبارك".

شبهت لميس جابر، عضو مجلس النواب “المعينة” من قبل عبد الفتاح السيسي، ثورة 25 يناير بنكسة يونيو 1967، وأشارت إلى أن المتظاهرين قتلوا أنفسهم في ميدان التحرير “علشان يلبسها مبارك”.

وأضافت النائبة في حوار لها مع إحدى الصحف المصرية، أمس الاثنين: “وجدت أن المسألة فى 25 يناير تحولت إلى افتعال أحداث دموية، ووجدت أن الثوار يقتلون أنفسهم من أجل أن “يلبسوها لمبارك”، وسمعت مداخلة لضابط من سجن وادى النطرون يتحدث فيها أن الذخيرة نفدت وأن هناك هجومًا عليه”.

وتابعت: “أقترح أن نبدأ العام بشهر فبراير بدلًا من شهر يناير، ويمكن ترحيل المواعيد المهمة في شهر يناير، مثل عيد الشرطة، وميلاد جمال عبدالناصر، على أن تكون في شهر فبراير، ونلغى شهر يناير تماماً “عشان أنا زهقت”، فلا يوجد ذكرى ثورة تأتى في كل عام “تنكد عليك عيشتك”، فشهر يناير تسبب لي في اكتئاب”.

وأوضحت أن ما حدث في أحداث يناير، سلوك غريب وليست ثورة، فثورة 1919 لم تسجل الشرطة أي حادث سرقة أو اعتداء، فالحرامية في ثورة 19 تحولوا إلى مواطنين شرفاء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023