شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عطوة كنانة يثير الجدل بعد تقمصه شخصية “أمين شرطة”

بالفيديو.. عطوة كنانة يثير الجدل بعد تقمصه شخصية “أمين شرطة”
أثار الفنان الساخر "عطوة كنانة" موجة من الجدل، بعد انتشار مقطع فيديو له عبر مواقع التوصل الاجتماعي، ويظهر فيه وهو يجسد دور أمين شرطة يعرض خدماته على الثوار حال نجاح ثورتهم

أثار الفنان الساخر “عطوة كنانة” موجة من الجدل، بعد انتشار مقطع فيديو له عبر مواقع التوصل الاجتماعي، ويظهر فيه وهو يجسد دور أمين شرطة يعرض خدماته على الثوار حال نجاح ثورتهم.

وخلال مقطع الفيديو ظهر “كنانة” في صورة شخص أمين شرطة وهو يزعم أنه خائف من ذكرى ثورة يناير، ويؤكد للثوار أنه عبد المأمور وأن أمناء الشرطة ليس لهم أي ذنب في عمليات التعذيب، وأن الضباط هم المسؤولون عن ذلك.

وبدا بطل “الفيديو” وهو في حالة توتر شديدة ويدخن السجائر ويطلب من المصريين في حال تطور الأمور أن يخرجوا أمناء الشرطة خارج المعادلة لأنهم ليس لهم من الأمر شيء، ولأنهم إن كانوا عذبوا أو ضربوا المعتقلين والثوار فكان ذلك من أجل مصلحتهم لأنهم منعوا عنهم الخطر الأكبر وهو أن الضباط كانوا يريدون قتلهم وتصفيتهم.

مقطع الفيديو، أثار موجة من الجدل على صفحات مواقع التواصل، بين من يعتقد أنه فيديو حقيقي لشخص أمين شرطة بالفعل، وبين من أكد أنها خدعة من الفنان الساخر المعارض للسلطة في مصر “عطوة كنانة” والذي اعتاد على تقليد الشخصيات العامة المعارض لها كـ”السيسي، وعلي جمعة، وغيره”.

الانتشار الكبير لمقطع الفيديو بين رواد مواقع التواصل، دفع مصادر تابعة لوزارة الداخلية، بنفي الواقعة، والتأكيد أن الشخص الذي خرج في الفيديو ليس منتسبا لجهاز الشرطة.

ونقل موقع اليوم السابع عن مصدر أمني أن هذا الشخص لا ينتمي لوزارة الداخلية، وأن هذا الفيديو يأتي في إطار التحريض على رجال الأمن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023