شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البرعي: درس ثورة يناير “من استعجل الشيء قبل أوانه عوقب بحرمانه”

البرعي: درس ثورة يناير “من استعجل الشيء قبل أوانه عوقب بحرمانه”
قال الناشط الحقوقي نجاد البرعي، أن أبلغ درس من ثورة يناير، هو " من استعجل الشئ قبل اوانه عوقب بحرمانه"، مضيفا: "وسيتوقف التاريخ عند شباب ضحوا بحياتهم ونور عيونهم من أجل الحرية ولكنها راوغتهم وانفلتت من بين أيديهم لمثاليتهم...

قال الناشط الحقوقي نجاد البرعي: إن أبلغ درس من ثورة يناير هو “من استعجل الشيء قبل اوانه عوقب بحرمانه”، مضيفا: “وسيتوقف التاريخ عند شباب ضحوا بحياتهم ونور عيونهم من أجل الحرية ولكنها راوغتهم وانفلتت من بين أيديهم لمثاليتهم الشديدة واستعجالهم للنصر.

جاء ذلك في عدة تغريدات له عبر حسابه في موقع تويتر، حيث كتب في تغريدة أخرى: “أيًّا كان ما حدث فإن يوم ٢٥ يناير هو يوم للفرح وليس يوما للحزن انتصر فيه الحق الضعيف على الباطل القوي.. وفرض على الجميع الاستماع لصوت الشعب.

وتمر اليوم الذكرى الخامسة لثورة الخامس والعشرين من يناير، وسط حشود أمنية مكثفة في المناطق الحيوية بالعاصمة القاهرة، وباقي محافظات الجمهورية؛ بعد الدعوة التي أطلقها العديد من القوى الثورية والشبابية للحشد في الشوارع والميادين اليوم؛ في محاولة لاستعادة الثورة ومبادئها، واحتجاجًا على تردي أوضاع البلاد في كل نواحي الحياة، وعدم تحقيق أهداف ثورة 25 يناير “عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية”، بحسب الداعين للحشد.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023