شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المنصف المرزوقي يرد على السيسي: أنت من ضيعت مصر

المنصف المرزوقي يرد على السيسي: أنت من ضيعت مصر
رد الرئيس التونسي السابق المنصف المرزوقي، على دعوة عبدالفتاح السيسي، بالحفاظ على تونس، قائلًا: "عبدالفتاح السيسي يوصي التونسيين بعدم التظاهر والحفاظ على بلدهم، بينما هو من ضيّع بلده مصر"

رد الرئيس التونسي السابق المنصف المرزوقي، على دعوة عبدالفتاح السيسي، بالحفاظ على تونس، قائلًا: “عبدالفتاح السيسي يوصي التونسيين بعدم التظاهر والحفاظ على بلدهم، بينما هو من ضيّع بلده مصر”.

وأضاف المرزوقي، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ليس فقط الشعب المصري الرائع بحاجة للحفاظ على مصر، العالم العربي، الربيع العربي، القضية الفلسطينية، أهلنا الذين يحاصرهم الدكتاتور في غزّة، العالم”.

وأشار إلى أن العالم العربي أجمع يحتاج إلى مصر حرة من الفساد والاستبداد لأنها كانت وستبقى أكبر درع للأمة في هذه اللحظة من تاريخها والكل يتطاولون عليها لغياب هذا الدرع.

وطالب المرزوقي، الشعب المصري بعدم الانجرار للعنف، قائلًا: “لا تنجرّوا لمربع العنف الذي يريد الطاغية هو وزبانيته جرّكم إليه لا غدا في الذكرى الخامسة لثورتكم العظيمة ولا في أي يوم”.

واختتم المنشور قائلًا: “المجد والخلود لكل شهدائكم وشهداء الربيع العربي، الحرية لكل الأسرى ومنهم أخي العزيز محمد مرسي، المحبة والإعجاب لكل أبطال الثورة السلمية ثورة 25 يناير العظيمة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023