شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. معالج روحاني: ابنتي حملت بجرعة ماء وأصلح ماكينات المصانع

بالفيديو.. معالج روحاني: ابنتي حملت بجرعة ماء وأصلح ماكينات المصانع
بدأ حياته في دنيا العلاج الروحاني منذ 15 عامًا، بعد أن اشتدت به الأزمات المادية، وحرر شيكات دون رصيد لكي يسد رمق جوع أسرته.. الآن ذاعت شهرته كمعالج روحاني للأمراض النفسية والعضوية.

بدأ حياته في دنيا العلاج الروحاني منذ 15 عامًا؛ بعد أن اشتدت به الأزمات المادية، وحرر شيكات دون رصيد لكي يسد رمق جوع أسرته.. الآن ذاعت شهرته كمعالج روحاني للأمراض النفسية والعضوية.

يقول المعالج الروحاني عزت إبراهيم، عن نفسه: “كنت أمر بظروف صعبة، والفقر كان عنوان حالتي، عشت ظروفًا نادرًا ما يقوى عليها بشر، وكنت أسأل في دعائي أن يرحمني ربي، حتى أوفر لأسرتي ما يسد رمق جوعها، وقّعت على شيكات واستدنت من الآخرين، وكنت أشعر بأن الفرج سيأتي من السماء”.

وأضاف “بدأت أجتهد وأقرأ كثيرًا في الشريعة وكتب السيرة، وأتذكر أول حالة كانت جارة لنا وكانت مسحورة ومصابة بنزيف دائم، والحالة الأخرى كانت لتاجر ورق من مركز أوسيم سرقت نقوده، ووفقني الله عز وجل في علاج الحالتين”.

بداية الشهرة

استضاف الإعلامي عمرو الليثي، الشيخ عزت، في برنامج “واحد من الناس” والذي يذاع على قناة “الحياة” الأولي الفضائية، وقام بعلاج معدة البرنامج علاجًا روحيًا.

وأكد المعالج الروحي، أن هذه التجربة التي قام بها لعلاج معدة البرنامج ومراسلة وكالة “رويترز” يعتبرها عملية كشف وليست تجربة علاجية.

وبدأ “عزت” الكشف بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم بدأ يتحدث مع أحد ما ثم قال هذه هي البنت التي تحتاجنا ثم بعدها قامت المعدة برفع يدها إلى أعلى.

وقد جاء ذلك خلال الجزء الثاني من لقاء الشيخ عزت مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه “واحد من الناس”، وعندما قام بسؤال المعدة عن ما حدث لها، قالت إنها كانت تحاول تقاوم ولكن كل ما حدث كان كأن شيئًا ما يدفعها رغم عنها.

وعندما سأل عمرو الليثي الشيخ عزت عن من يساعده ويعينه على هذه الأمور هل هم الجن أم ما فعلته له علاقة بالسحر أكثر، فكان رد الشيخ عزت أنها رحمة قد أنزلها الله علي.

وقال إبراهيم: “أنا أقوم بتنظيف مصانع في العاشر من رمضان لأن الماكينات لا تعمل، والمهندسون لا يستطيعون حلّ الأمر”.

وأضاف إبراهيم “الدكتور الوحيد اللي رحت له دكتور الأسنان فقط، لكن أولادي لا يذهبون إلى أي دكاترة وأنا محصّنهم من كل شيء، وبالمناسبة عندي بنت دخلت للدكتور بعدما تزوجت والدكتور قال لها لازم تعملي عملية علشان تحملي وبعدين جت ابنتي واشتريت زجاجة مية معدنية بجنيه وشربتهم ولما راحت للدكتور وهي بتتابع الحمل سألها مين اللي عملك العملية؟! فأنكرت ذلك وحكت له ما قام به والدها”.

الدكتور “محمد المهدي”، أستاذ علم النفس بجامعة الأزهر، يؤكد أن كل ما يقوم به الشيخ عزت ما هو إلا إيحاء نفسي و لا توجد أي علاقة له بالجن أو الملائكة أو غيره؛ فهو يعتمد على الإيحاء للمريض النفسي الذي يعتبر مؤهلًا جيدًا للاستجابة لهذا الإيحاء.

وقال معالج بالقرآن، في تصريحات صحفية، إن الشيخ عزت إبراهيم المعالج الروحاني، عبارة عن “دجال استعان بالجنّ على الهواء مباشرة في حلقة سابقة من برنامج واحد من الناس”.

وأضاف “الشيخ عزت إبراهيم عبارة عن دجال في عُرف المعالجين بالقرآن وهو يستعين بالجنّ في تصرفاته وهذا حرامٌ شرعًا حتى إنه يتمتم بكلمات أثناء قراءته القرآن الكريم بصورة خاطئة عمدًا لاعتماده على الجنّ وهذا واضح في الفيديو الذي قاله في حلقة برنامج واحد من الناس”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023