شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

داود أوغلو: لم يعد هناك مكان آمن في سوريا بعد التدخل الروسي

داود أوغلو: لم يعد هناك مكان آمن في سوريا بعد التدخل الروسي
أكد رئيس الوزراء التركي، داوود أوغلو، أنّه لم يعد هناك مكان آمن في سوريا بعد التدخل الروسي، مشيرًا إلى أن الأوضاع تزداد سوءًا، مضيفًا: "أما نحن، فإننا نسعى لتحسين أوضاع اللاجئين".

أكد رئيس الوزراء التركي داود أوغلو أنه لم يعد هناك مكان آمن في سوريا بعد التدخل الروسي، مشيرًا إلى أن الأوضاع تزداد سوءًا، مضيفًا: “أما نحن فإننا نسعى لتحسين أوضاع اللاجئين”.

وقال “أوغلو” -في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، خلال لقاء جمعه بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في ألمانيا-: “نسعى لتحسين أوضاع اللاجئين ونعمل على تحقيق السلام الدائم بسوريا، وإنني على قناعة بوجود خطوات مهمة سنقدم عليها مع ألمانيا بهذا الخصوص”.

وأضاف: “تنظيم الدولة يشكل تهديدًا للإنسانية، وإن تركيا وألمانيا مستعدتان لمكافحة هذا التهديد في سوريا والعراق وتركيا وألمانيا وفي كل مكان”.

واستقبلت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو، الذي يزور العاصمة “برلين”، على رأس وفد رفيع المستوى، وذلك عبر مراسم رسمية، وكان برفقة داود أوغلو نائبه يالتشين أقدوغان، والسفير التركي لدى العاصمة برلين حسين عوني قارسلي أوغلو، وعدد من نواب البرلمان التركي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023