شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلى: راتب المدرب الجديد لن يتعدى 50 ألف دولار

الأهلى: راتب المدرب الجديد لن يتعدى 50 ألف دولار
أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي أنه لن يتعاقد مع مدرب يتخطى راتبه أكثر من 50 ألف دولار على أن ترتفع هذه الميزانية للطاقم الأجنبى المتوقع انضمامه للمدرب الجديد، مثلما حدث مع بيسيرو حيث كان يحصل على 60 ألف دولار .

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي أنه لن يتعاقد مع مدرب يتخطى راتبه أكثر من 50 ألف دولار على أن ترتفع هذه الميزانية للطاقم الأجنبى المتوقع انضمامه للمدرب الجديد، مثلما حدث مع بيسيرو حيث كان يحصل على 60 ألف دولار ،فيما كان يحصل جهازه المعاون المكون من ثلاثة أفراد على 40 ألف دولار.

ويتولّى طاهر الشيخ عضو المجلس الدور الأكبر مع محمود طاهر رئيس النادى فى مهمة اختيار المدرب الجديد، وتلقى الشيخ حتى الآن ما يقرب من 20 سيرة ذاتية لمدربين أجانب سيتم تصفيتهم إلى ثلاثة لعرضهم على المجلس فى اجتماعه المٌقبل المُقرر عقده غدًا، السبت، لاختيار أحد هؤلاء المدربين.

وحدد مجلس الأهلى عدة مقومات أهمها قوة الشخصية فى مدرب الفريق الجديد بجانب امتلاكه خبرات تؤهله للعمل والنجاح فى المنطقة الأفريقية وفى الدورى المصرى حتى لا تتكرر شكواه من الملاعب الأفريقية وغيرها من الأمور التى اشتكى منها بيسيرو ومن قبله الإسبانى جاريدو.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023