شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فضيحة.. بالفيديو.. وكيل مجلس النواب يصوت لزميله

فضيحة.. بالفيديو.. وكيل مجلس النواب يصوت لزميله
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا، يظهر السيد الشريف وكيل مجلس النواب وهو يصوت لزميله بدلًا عنه بعد غيابه عن حضور الجلسة، وذلك خلال التصويت على إقرار القرارات بقوانين التي صدرت في غيبة البرلمان.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا، يظهر السيد الشريف – وكيل مجلس النواب – وهو يصوت لزميله بدلًا عنه بعد غيابه عن حضور الجلسة، وذلك خلال التصويت على إقرار القرارات بقوانين التي صدرت في غيبة البرلمان.

ونفى السيد الشريف الواقعة، وقال فى تصريحات صحفية “لم تكن هذه الحقيقة، وأخلاقى لا تسمح لى بذلك ولم أصوت لأحد”، مشيرا إلى «حدوث تعطل فى جهازه ومحاولته تجربة اجهزة تصويت إلكترونى أخرى.

وأضاف :”فقدت الكارت الممغنط الخاص بالتصويت منذ أيام، وتسلمت كارتا جديدا، كنت أقوم بتجربته فقط بإدخاله فى الجهاز المخصص له، مضيفا أنه استخدم أكثر من جهاز تصويت من المخصصين للأعضاء”.

ووافق مجلس النواب على معظم القوانين التي أصدرها عدلي منصور وعبدالفتاح السيسي، وذلك في الفترة التي لم ينعقد فيها البرلمان.

ومن أبرز القوانين التي وافق عليها المجلس قانون تنظيم السجون، وقانون التظاهر وقانون الإرهاب، بينما رفض مجلس النواب قانون الخدمة المدنية الذي أصدرته الحكومة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023