شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ابن بشار الأسد يفشل في الرياضيات.. ورواد فيس بوك: “مثل أبوه الخائن”

ابن بشار الأسد يفشل في الرياضيات.. ورواد فيس بوك: “مثل أبوه الخائن”
حصل حافظ الأسد، ابن رأس النظام السوري بشار الأسد على المركز السابع في مسابقات الرياضيات، التي تقام تحت عنوان "الأولمبياد العلمي السوري"، وفشل في الحصول على المركز الأول.

حصل حافظ الأسد، ابن رأس النظام السوري بشار الأسد على المركز السابع في مسابقات الرياضيات، التي تقام تحت عنوان “الأولمبياد العلمي السوري”، وفشل في الحصول على المركز الأول.

وأفادت وسائل إعلام سورية بأنه تم تكريم الفائزين الثلاثة الأوائل في المسابقة، دون أن تأتي على ذكر الأسد الابن، مشيرة إلى أن التكريم كان برعاية أسماء الأسد.

وتوالت التعليقات من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على الخبر، فعلق سمو الأمير قائلًا : “فاشل مثل أبوه الخاين”.

وسخرت لينا حماد بقولها أنه إذا قتل الستة الذين سبقوه سيصبح الأول، وأضاف محمد أبو دراع قائلًا : “ناس بتموت وناس بتعمل مسابقات الله أكبر على ظالم”.

وقال أبو سارة : “إن شاء الله يفشلوا في كل شئ حتى آخرتهم”، وعلق أحمد قائلًا : ” اليوم يرسب بالامتحان وغدًا يرشح لرئاسة بلد”.

و”الأولمبياد العلمي السوري” يضم مجموعة من الطلاب السوريين المتفوقين في المرحلة الثانوية، في مجالات العلوم والرياضيات والفيزياء وغيرها، ويمنحهم قبولًا في الجامعات السورية، دون التقيد بأحكام القبول المحددة في اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023