شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتفاع جنوني في أسعار الكهرباء بالدقهلية.. والأهالي: “مش دافعين”

ارتفاع جنوني في أسعار الكهرباء بالدقهلية.. والأهالي: “مش دافعين”
أدى ارتفاع أسعار الكهرباء بشكل جنوني، إلى غضب أهالي قرى مركز "أجا" الذين ليس لديهم قدرة على دفع الفواتير الكهربائية المرتفعة، ما أدى إلى رفض البعض دفع الفواتير الكهربائية.

أدى ارتفاع أسعار الكهرباء بشكل جنوني، إلى غضب أهالي قرى مركز “أجا” التابع لمحافظة الدقهلية، الذين ليس لديهم قدرة على دفع الفواتير الكهربائية المرتفعة، ما أدى إلى رفض البعض دفع فواتير الكهرباء.

واشتكى المواطنون لـ”رصد” من ذلك الارتفاع الجنوني؛ حيث قال “دسوقي. ع”، أحد المواطنين: “فواتير الكهرباء تأتي إلينا بأسعار مرتفعة ولا يوجد لدينا أجهزة ثقيلة في المنزل تسحب الكهرباء لكي ترتفع أسعار الكهرباء بهذه الطريقة وإذا حاسبت على كل الفواتير لن اترحم منهم وسأكون مديون وسأحاسب فاتورة تلو الأخرى حتى يتم سدادها”.

وعبر “أيمن.م” أحد محصلي شبكة الكهرباء، عن استيائه من عدم دفع المواطنين للفواتير، مفسرًا الارتفاع المفاجئ في أسعار فواتير الكهرباء بأنه لحاجة الدولة لسد عجز الموازنة.

وأضاف المهندس “يسري. إ”، أحد المواطنين: “لي بيت مقفول منذ فترة وبعد ما تم قفله يأتي عليه 300 جنيه فواتير كهرباء؟!! ولن أتم سدادها وسأسحب عداد الكهرباء من المنزل.. ليس لدي قدرة على دفع فواتير الكهرباء المرتفعة هذه”.

وناشد المواطنون، الحكومة بالاهتمام بشكواهم وسرعة حل تلك المشكلة المتكررة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023