شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد رفعها العقوبات عن إيران.. الشايجي: مبروك التحالف الأميركي الفارسي

بعد رفعها العقوبات عن إيران.. الشايجي: مبروك التحالف الأميركي الفارسي
علق عبدالله الشايجي، أستاذ العلوم السياسية في جامعة الكويت، على قرار رفع الزلايات المتحدة العقوبات عن إيران بقوله "مبروك التحالف الأوبامي- الأميركي- الفارسي"، وذلك بعدما رفعت أميركا أمس السبت رسميًا العقوبات عن إيران.........

علق عبدالله الشايجي، أستاذ العلوم السياسية في جامعة الكويت، على قرار رفع الولايات المتحدة العقوبات عن إيران بقوله “مبروك التحالف الأوبامي- الأميركي- الفارسي”، وذلك بعدما رفعت أميركا أمس السبت رسميًا العقوبات عن إيران، بعد تأكيد وزير الخارجية جون كيري في بيان أن الوكالة الدولية للطاقة الذرية تحققت من أن طهران نفذت بالكامل الالتزامات المطلوبة وفقا للاتفاق.

وقال “الشايجي” في عدة تغريدات له على تويتر: “لسان حال أوباما ونظام الملالي في إيران بعد سبع سنوات عجاف انتصرنا، ويتشكل تحالف أوبامي-أميركي-الفارسي- والعرابان كيري وزريف”.

وأضاف: “راهن أوباما منذ مجيئه للبيت الأبيض على إيران، لم يداحرها ويزعجها ولم يصنف أذرعها منظمات الإرهابية”.

واستطرد: “ولا قصفهم أو أضعفهم وسمح لها باحتلال العراق وسوريا و لبنان واليمن، وقبل عام من تركه البيت الأبيض حقق حلمه الذي عمل له لسبع سنوات”.

وتابع خلال تغريدات أخرى: “والنتيجة ما نعيشه اليوم من تأهيل وتمكين وترفيع مكانة وحجم ودور إيران، الكرة في ملعبنا كما كانت والآن حان وقت الحسم.. وتغيير قواعد اللعبة”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023