شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس تحرير “مصر العربية” يروي تفاصيل اقتحام مقر الموقع

رئيس تحرير “مصر العربية” يروي تفاصيل اقتحام مقر الموقع
أكد عادل صبري رئيس تحرير موقع "مصر العربية"، أن قوات الأمن المصرية قامت اليوم الخميس، باقتحام مقر الموقع، وألقت القبض على المدير الإداري للموقع أحمد عبدالجواد، وتحفظت على 8 أجهزة كمبيوتر خاصة بالموقع

أكد عادل صبري رئيس تحرير موقع “مصر العربية”، أن قوات الأمن المصرية قامت اليوم الخميس، باقتحام مقر الموقع، وألقت القبض على المدير الإداري للموقع أحمد عبدالجواد، وتحفظت على 8 أجهزة كمبيوتر خاصة بالموقع.

وقال صبري في تصريحات صحفية، إن قوات الأمن اقتحمت المقر، وسألوا عن اسم شخص لا يعمل بالمكان “نيفين الشناوي”، ثم قاموا بتفتيش أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمكان، وحرزوا جهازا عليه أرقام أعضاء مجلس الشعب، وأجهزة تحوي حوارات مع مسؤولين ونواب بالبرلمان يتم إعدادها للنشر.

وأضاف صبري أن قوات الأمن قامت بتفتيش وتصوير مقر الموقع بالكاميرات وأخذت عدد 8 أجهزة كمبيوتر، كما قاموا بإلقاء القبض على أحمد عبدالجواد، المدير الإداري للموقع، مشيرًا إلى أن الاقتحام كان في وقت يتم فيه عرض فيلم عن مصر والصين أنتجه الموقع، أمام وزير الثقافة في مؤتمر عالمي.

وأكد صبري أنه في حال اتخاذ أي إجراء يخص الموقع سيقوم بغلق الموقع نهائيا خاصة مع تكرار اقتحام الموقع واستيقافه أكثر من مرة خلال سفره بمطار القاهرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023