شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

باسم يوسف وخالد صلاح يشعلان التعليقات على موقع “تويتر”

باسم يوسف وخالد صلاح يشعلان التعليقات على موقع “تويتر”
تفاعل النشطاء، على مواقع التواصل الاجتماعي، مع السجال الدائر بين الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، والصحفي خالد صلاح، على "تويتر"، الذي بدأ بالحديث عن مجلس النواب ثم تحول للحديث عن عبدالفتاح السيسي.

تفاعل النشطاء، على مواقع  التواصل الاجتماعي، مع السجال الدائر بين الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، والصحفي خالد صلاح، على “تويتر”، الذي بدأ بالحديث عن مجلس النواب ثم تحول للحديث عن عبدالفتاح السيسي.

وكان الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس تحرير صحيفة “اليوم السابع”، قد نشر تغريدة ساخرة تساءل فيها عما “إذا كان شعب مصر من الملائكة حتى يطلب برلمانًا من الجنة أو نوابًا من هارفارد”، ليرد عليه باسم يوسف بتغريدة أثارت الكثير من التعليقات.

وقال خالد صلاح: “هل نحن شعب من الملائكة حتى نطلب برلمانًا من الجنة؟! هل نحن شعب يترقى في العلم حتى يكون نوابنا من خريجي هارڤارد؟! نوابكم شبهكم”.

ورد الإعلامي باسم يوسف على خالد صلاح قائلًا: “و يا ترى رئيسنا شبه مين يا عم الحج ولا هو نزل علينا بالبراشوت من هارفارد برضة؟”.

وحاول خالد صلاح الدفاع عن السيسي قائلًا: “السيسي ابن مؤسسة غايتها مصر.. فين ناس تانية بيشتغلوا مع مؤسسات غايتها سحق مصر.. الفرق واضح متهيألي”.

وأضاف خالد متهمًا باسم بالهروب من مصر: “الفرق بيننا إن إحنا قررنا نصبر ونلم شتاتنا وإنت لأ. هانت يا باسم . إن شاء الله نفرح بوحودك وسطنا قريب. انت عارف تقديري لك”.

وفي اتهام للسلطة بأنها السبب في خروجه من مصر، قال باسم: “طب ما تشوف مين السبب اني مش في وسطكم؟ الإنكار حلو مافيش كلام”.

ورد عليه خالد صلاح قائلًا: “قول انت يا باسم. انت أدرى. بس لاحظ الفرق بين التفاف بلد حول شخص من غير وعود منه وبين خداع سياسيين لشعب بوعود تافهة محبتي”.

وفي محاولة لاستمالة باسم يوسف، قال خالد صلاح: “أنا مع السيسي.. إنت شخصيًا ساعدت على كده.. وساعدت على تحدينا للخطر اللي كان موجود.. وانت اللي حذرت الناس”.

وشارك الكثير من النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي في هذا السجال، وقال الإعلامي أسامة جاويش: “ورئيسكم شبهكم يا خالد”.

وردًا على تعليق أحد النشطاء أن النواب يشبهون الإعلام، قال خالد صلاح: “صح تمامًا.. متفق معاك.. ولا أبرئ نفسي”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023