شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مشادات كلامية بين الإبراشي ورئيس لجنة الشباب بسبب عمره

بالفيديو.. مشادات كلامية بين الإبراشي ورئيس لجنة الشباب بسبب عمره
اعترض النائب البرلماني، قاسم فرج، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب؛ بعد هجوم الإعلامي وائل الإبراشي على النائب لاختياره رئيسًا للجنة الشباب بالمجلس، والذي أثار سخرية كبيرة، واصفًا اختياره لرئاسة اللجنة بأنه اغتيال للشباب.
اعترض النائب البرلماني، قاسم فرج، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب؛ بعد هجوم الإعلامي وائل الإبراشي على النائب لاختياره رئيسًا للجنة الشباب بالمجلس، والذي أثار سخرية كبيرة، واصفًا اختياره لرئاسة اللجنة بأنه اغتيال للشباب.
 
واعترض “فرج”، في مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساءً” المذاع على قناة “دريم”، على هجوم الإبراشي العنيف، قائلًا: “الشباب أخذوا حقهم في الانتخابات والجميع تتم معاملتهم بمساواة داخل المجلس والكبار هم من سيقودون الشباب للأمل”، لافتًا إلى أنه جاء البرلمان باختيار حر من الشباب والكبار.
 
وأضاف “فرج” “الأب هو من يعرف ما سيعطي للشباب والأيام ستثبت”، ليقاطعه الإبراشي بقوله: “هو لسه فيه أيام تاني؟ اختيار رئيس للجنة الشباب عمره 70 عامًا مصيبة، إحنا تعبنا من شيخوخة البرلمان، وكان يجب عليك أن ترفض”.
 
واعتذر النائب البرلماني، عن استكمال المداخلة، وأغلق الهاتف في وجه الإبراشي على الهواء؛ اعتراضًا على الانتقاد الموجه ضده.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023